حبس مهتز نفسيًا قتل زوجته ونجله بالمطرية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أحمد عبدالفتاح

قررت نيابة المطرية حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته ونجله أمام الجيران بالمطرية.
هذه الواقعة قد تكون مختلفة عن غيرها من الجرائم لأن المتهم فيها غير مدرك لما يفعله وبشهادة الجميع من أفراد أسرته أنه «مهتز نفسيا».
في ليلة وضحاها انقلبت أحلام أسرة صغيرة مكونة من زوجين وطفل وذلك لما يعاني منه الزوج المتهم الذي منذ فترة ليس كبيرة ظهرت عليه أعراض منها التحدث مع نفسه وافتعال المشكلات دون سبب وغيرها من الأمور الأخرى التي توضح أنه أصبح مريضا نفسيا.

 بعد ظهور هذه الأعراض عليه حاولت زوجته عرضه على أحد الأطباء النفسيين للعلاج لكنه لم يوافق على ذلك وصارت الأمور هادئة فترة وبعدها توقفت الحياة عند هذه الأسرة بعد قيام الزوج المهتز باستغلال نوم زوجته ونجله وقتلهما بطريقة بشعة ثم قام بإلقائهما على باب الشقة وذهب للنوم.
تلقى قسم شرطة المطرية بلاغًا من الأهالي بالعثورعلى جثة جارتهم وطفلها على سلم العقار محل سكنهم بدائرة القسم .
انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ وتم العثور على جثة الزوجة التي تعمل عاملة في حضانة بالمطرية وجثة نجلها ٤ سنوات .
وبإجراء التحريات الأولية تبين أن الزوج وراء ارتكاب الجريمة البشعة بعد أن انتابته حالة من الهياج الشديد نتيجة مرضه النفسي ولم يشعر بنفسه إلا وهو يمزق جسد زوجته وطفلة الوحيد بسكين المطبخ.
تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في ارتكاب الحادث واقتياده لقسم الشرطة وعرضه على النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وإعداد تقرير مفصل بذلك، وتكليف أطباء مصلحة الطب الشرعي بتشريح جثتي المجني عليهما وإعداد تقرير عن أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في ذلك.

نقلا من عدد أخبار الحوادث بتاريخ 9/3/2023

أقرأ أيضأ : ادعى إدمانه للمخدرات.. يقتل ابنه ويخطط لتلفيق التهمة لأسرة زوجته