كواليس إعادة توزيع أغاني احتفالية هاني شنودة في ليلة «تجمع النجوم»| صور

احتفالية هاني شنودة
احتفالية هاني شنودة

عبر الموزع الموسيقي محمد العشي عن سعادته بالمشاركة في حفل "ذكريات مع هاني شنودة" الذي أقيم تكريما لمسيرته الفنية في السعودية، حيث قدم توزيعات جديدة لجميع أعماله التي عزفت في الحفل.

وقال العشي: "تشرفت بمشاركتي بتكريم الموسيقار هاني شنودة في ليلة أشبهت بالحلم، اتيحت لي فرصة إعادة توزيع أعمال أحبها وأتربي عليها مع فنانين كبار أعشق أصواتهم وأحبهم على المستوى الشخصي والفني، وتحت قيادة أخويا وصديقي المايسترو الكبير هاني فرحات صاحب الفضل في ظهور موسيقاي في الحفل بسبب إبداعه وشغفه الكبير بالمزيكا وإيمانه بفني وإتقانه لعمله وحرصه على الظهور بأفضل صورة ممكنة". 

وتابع: "وبمشاركة أوركسترا يضم أفضل وأمهر العازفين في العالم العربي وبعضهم من أمهر العازفين في العالم، وتحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ  الذي وفر كل الإمكانيات وأظهر كل الاهتمام والتقدير للفنانين المصريين وأصر على ظهور كل الحفل بصورة مبهرة ومشرفة". 

واختتم محمد العشي حديثه قائلا: "وأخيرا أشكر صديقي العزيز ناجي أنس على مجهوده الكبير في تدوين الأعمال بكل تفاصيلها ونقل وجهة نظري بكل أمانة وتسهيله لمهام كل المشاركين سواء المايسترو أو الأوركسترا، وأتمنى تكون الحفلة عجبتكم ويكون وجودي مؤثر وله بصمة وله صدى طيب في أسماعكم ووجدانكم خالص حبي". 

ويأتي الحفل الذي حمل عنوان ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة على خشبة مسرح أبو بكر سالم، ويعد من أضخم حفلات موسم الرياض، واجتمع فيه بالغناء لأول مرة كل من عمرو دياب، أنغام، محمد منير، أحمد عدوية، مي فاروق، مصطفى حجاج، فرقة كايروكي بقيادة أمير عيد وكوكبة من المطربين وتولى إخراج الحفل المخرج خيري بشارة.

يشار إلى أن محمد العشي يضع الرؤية الموسيقية لبرنامج "أنغام" وأيضا أغاني برنامج المواهب "الدوم". 

وتعاون محمد العشي مؤخرا مع الفنان محمد محيي في ألبومه الأخير "بتاع زمان" في توزيع أغنيتين هما"سهرانين" من كلمات نور حمدى، وألحان محمد محيى، والثانية "فوضت أمرى"، وهى من كلمات أشرف أمين، وألحان محمد محيى.

اقرأ أيضا| عمرو دياب يحتفل بعيد ميلاد يسرا في دبي بمشاركة الأصدقاء