مريم أشرف زكي تخوض تجربة التمثيل لأول مرة أمام والدتها في مسلسل "ستهم"

مريم أشرف زكي
مريم أشرف زكي

تخوض مريم أشرف زكي، إابنة الفنان أشرف زكي، أولى تجاربها التمثيلية في مسلسل "ستهم" أمام والدتها الفنانة روجينا، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2023.

ونشرت مريم زكي البوستر الدعائي الخاص بها في مسلسل "ستهم" عبر حسابها الشخصي بموقع الصور "انستجرام"، وعلقت قائلة: "محظوظة جدًا بعملي مع الجميلة روجينا في دوري الأول من إخراج المذهل رؤوف عبد العزيز، وكتابة ناصر عبد الرحمن، متحمسة لخوض الرحلة القادمة".

تدور قصة مسلسل ستهم حول حكايات 4 سيداتات مُكافحات من أرض الواقع، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، والأولى هي؛ أم فارس  والتي تعمل  كهربائية تأسيس وتشطيبات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

وسيرة سيدة تدعى بهية من محافظة بني سويف  والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة عقب أن تعرض زوجها لحادث وهي الحاجة صيصة، كما يُجسد مسلسل ستهم سيرة المعلمة عفاف، التي ارتدت الجلباب الصعيدي واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق.

ويشارك في بطولة مسلسل "ستهم" بجانب روجينا، وإياد نصار: الفنانة جهاد سعد، الفنان محمد عبدالحافظ، الفنان إبراهيم السمان، والفنانة الشابة نانسي صلاح،  أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، بالإضافة إلى المنشد الديني ياسين التهامي، وعدد آخر من النجوم.