نائب: كلمة الرئيس في يوم الشهيد كشفت حجم التضحيات الكبيرة للحفاظ علي الوطن

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال النائب علاء عبدالنبي، عضوٍ مجلس النواب، إن تضحيات شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة والشرطة ستظل محفورة في ذاكرة المصريين، عرفانا وتقديرًا لهم.

وقدم عبدالنبي التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، الذي يوافق اليوم الخميس التاسع من مارس.

وأضاف "عبدالنبي" في تصريحات للمحررين البرلمانيين، أن كلمات الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية 37 التي عقدتها القوات المسلحة اليوم كانت كاشفه للحقائق لكل المصريين لتوضح الثمن الذي دفع من أجل أمن واستقرار في سيناء وفي هذا الوطن، مشددا بأن ثمن كبيراً دفع لكي ينعم هذا الوطن بالأمن وأن الأمن والاستقرار تحقق بأغلى الأثمان.

وأشار إلى أهمية ما يبذله رجال القوت المسلحة والشرطة من دور في حفظ أمن واستقرار الوطن ، حيث أننا نستمد منهم القدوة والمثل الأعلى لأجيال قادمة ليكونوا قادرين على استكمال المسيرة والحفاظ على مقدرات وتراب هذا البلد والدفاع عنه ضد أي معتد غاشم يريد النيل منه ومن مقدراته ومقدساته.

اقرأ أيضاً .. والدة شهيد: مستعدة أقدم روحي فداءً لمصر