دالجليش: محمد صلاح يمكنه لعب مباراة أساطير ليفربول المقبلة

دالجليش ومحمد صلاح
دالجليش ومحمد صلاح

علق كيني دالجليش أسطورة ليفربول على الانجاز الأخير الذى حققه محمد صلاح لاعب الريدز عقب مباراة مانشستر يونايتد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي .

وقال دالجليش خلال حواره مع موقع ليفربول الرسمي  : "لا ينبغي أبدًا التقليل من كل إنجاز يحققه أي فرد أو تجاهله".

وتابع :" إنه إنجاز رائع وقد فعل ذلك في فترة زمنية قصيرة ، أقصر مما فعل روبي فاولر . الشيء الأكثر أهمية هو أن الجوائز الفردية رائعة ولكن لا يمكنها التغلب على جوائز الفريق الجماعية"..

وشدد :"هناك دائمًا لاعبون يقدمون مساهمات. كثيرة أمثال إنقاذ أليسون هدفاً آخر في الطرف الآخر  أو أن يقوم المدافع بقطع الكرات خارج الخط. لذا ، فإن كل شخص لديه دوره ليقوم به ولن تكون ناجحًا بمجرد تسجيل الأهداف لكن عليك بالحفاظ على شباكك نظيفة أيضا".

وأوضح :"لكنه أمر رائع بالنسبة إلى مو ، [لقد] كان خادمًا رائعًا للنادي وقد يستمر طويلاً ".

وكشف دالجليش عن رأيه "هل من الممكن أن يعتبر محمد صلاح جزءًا من فريق الأساطير في ليفربول بالمستقبل؟ وقال : " لا أعرف ما إذا كان سيحصل على لعبة! نحن بحاجة إلى التفكير في ذلك ... بالمناسبة ، هناك قائمة انتظار منهم في انتظار اللعب. إذا أراد اللعب [يوم 25 مارس] فلا مشكلة - سنلعبه! ".

https://www.liverpoolfc.com/news/sir-kenny-dalglish-hails-fantastic-mo-salah-and-previews-lfc-legends-game

يذكر أن هناك مباراة ودية خيرية بين أساطير ليفربول وأساطير سيلتيك من الدوري الأسكتلندي يوم 25 مارس الجاري في ملعب "أنفيلد" .

وأصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي برصيد 129 هدفا سجله في 205 مباريات، متفوقا على روبي فاولر الذي يمتلك 128 هدفًا.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن «محمد صلاح هو أفضل هداف ليفربول على الإطلاق في الدوري الإنجليزي، حيث سجل 129 هدفاً في 205 مباراة في البطولة».

جيرارد: ابني بيحب محمد صلاح أكثر مني| فيديو