صحة القليوبية: استقرار حالة 6 مصابين في حادث «قطار منوف»

قطار منوف
قطار منوف

أعلنت مديرية الصحة بالقليوبية، استقرار حالة 6 مصابين يتلقون العلاج في مستشفيات القليوبية والقاهرة ضمن مصابي حادث قطار "قليوب – منوف". 

ويخضع 6 مصابين فقط من مصابي الحادث وعددهم 23 مصابا للعلاج حاليا 2 منهم بمعهد ناصر بالقاهرة و4 بمستشفى قليوب، بينما خرجت باقي الحالات لتحسن حالاتهم. 

اقرأ أيضاً| محافظ القليوبية يطمئن على حالتين بمعهد ناصر من مصابي حادث القطار

وقررت النيابة العامة، حبس سائق قطار منوف 4 ايام على ذمة التحقيقات، وحجز مساعده وعددا من موظفي السكة الحديدية لحين ورود تحريات اجهزة الامن  وقررت النيابة انتدبت لجنة من المختصين لفحص القطار وبيان مدى صلاحيته وأجهزة التشغيل والسلامة الخاصة به، وتحديد المسؤول عنه.

و اطمأن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، على حالتين بمعهد ناصر من مصابي حادث قطار قليوب للاطمئنان عليهم والتأكيد على تقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم لحين تماثلهم للشفاء يرافقة  الدكتور خالد الخطيب وكيل وزارة الصحة والدكتور محمود سعيد مدير معهد ناصر.

وتحدث المحافظ الى المصابين مؤكدا لهم أن المحافظة داعمة لهم في أي مطلب يحتاجون إليه، وأن الجهاز الطبي بمعهد ناصر على مستوى عالي من الكفاءة وداعما لهم أيضا حتى يتم شفاؤهم، متمنيا لهم السلامة وأن يمن الله عليهم بالشفاء العاجل.