مي صالح تكشف عن شخصيتها في مسلسسل «سره الباتع»

مي صالح
مي صالح

شاركت الفنانة مي صالح جمهورها، بصورة من مسلسلها «سره الباتع»، من تأليف وإخراج خالد يوسف، اقتباسًا من عمل أدبي، يحمل نفس الأسم لكاتب مصر الكبير د/ يوسف إدريس، ويشارك في بطولته حوالي 60 نجمًا ونجمة من بينهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، حسين فهمي، محمود قابيل، حنان مطاوع، وآخرين.

تلعب مي دور فلاحة أسمها "راجية" في زمن الحملة الفرنسية، وقد عبرت صالح عن سعادتها لاختيار المخرج الكبير خالد يوسف لها، لتشارك في بطولة هذا العمل التاريخي الضخم و الملحمي.

نجوم الكوميديا والتراجيديا

يعُد مسلسل "سره الباتع"، عودة للدراما التلفزيونية، التي تضم عددًا كبيرًا من نجوم الصف الأول على مستوى الوطن العربي، كما جمع "سره الباتع" نجوم الكوميديا والتراجيديا معًا، حيث يضم كلًا من عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، هالة صدقي، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، حنان مطاوع، سهير المرشدي، مصطفى درويش، رانيا التومي، شمس الكويتية.

 كما يضم مسلسل "سره الباتع"، عددًا من النجوم، من بينهم هدى الإتربي وخالد أنور، ميدو عادل، إسلام حافظ، شريف حافظ، سلمى جلال، ألحان المهدي، والمطرب مالك، ميدو ماهر، وغيرهم من الفنانين.

ومسلسل "سره الباتع" مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل يوسف إدريس، ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سينرجي للإنتاج الفني لمالكها المنتج تامر مرسي ومن إخراج خالد يوسف.

اقرأ أيضًا | نسمة يوسف إدريس: خالد يوسف اختار «سره الباتع» من عشرين سنة