عرض تمثال ببرنامج الدوم يجسد معاناة متضرري زلزال سوريا

موضوعية
موضوعية

عرضت المتسابقة ياسمين أيمن تمثال علي لجنة تحكيم الفن التشكيلي تجسد فيه معاناة متضرري زلزال سوريا عبر برنامج الدوم، في مرحلة التصفيات النصف نهائية.

وقالت ياسمين في شرحها لفكرة التمثال: أنا كان عندي صديقة سورية كانت بتتكلم معايا عن أقاربها المتضررين من الزلزال، وأنا كان ليا وجهة نظر إني شايفة إن الناس اللي طلعت من الحِطام ده بعد عدة أيام واستحملوا الظروف دي هيكونوا أقوى ومتمسكين بالحياة أكتر من أي حد، والبنت دي متمسكة رغم الحِطام اللي حواليها، ومتمسكة بالأمل رغم كل الصعاب.

وجاء تشكيل لجنة التحكيم كالتالي.. الفنان أشرف رضا، والفنان سامح إسماعيل، والفنانة تريز أنطوان.

جدير بالذكر:منح برنامج الدوم في موسمه الثاني فرص للعديد من المواهب من مختلف محافظات مصر، من بينهم حلايب ومحافظات القناة والصعيد، وذلك بعدما حقق الموسم الأول العام الماضي نجاحًا كبيرًا، ومنح فرصًا لأكثر من 25 ألف متسابق.

من المقرر أن تستمر المنافسة بين المتسابقين في الموسم الثاني، حتى يوم 17 مارس المقبل، وإعلان الفائزين في الحلقة النهائية، وذلك بعد تخطي مراحل البرنامج، بدايًة من مرحلة تجارب الأداء والتي تضم كلا من الدكتور محمد أبو الخير أستاذ الموسيقى والغناء، والإعلامي شادي شاش، وأحمد مبارك مدرب التمثيل، ومرحلة الدقيقة الواحدة ومرحلة تجارب الأداء الكامل، أمام لجان تحكيم التمثيل والتقديم التلفزيوني والغناء والعزف الموسيقي والفن التشكيلي.

اقرأ أيضا| لجنة تحكيم «الدوم» تُشيد بموهبة بيشوي دانيال