تامر هجرس: وصفوني بالرجل البرتقالي ولا تغضبني «الكوميكسات»

تامر هجرس
تامر هجرس

كشف الفنان تامر هجرس، تفاصيل بدايته الفنية ومشاركته مع الفنان الكبير عادل إمام فى فيلم التجربة الدنماركية، قائلاً:" بدأت مسيرتى الفنية بفيلم بركان الغضب الذى شاهده الأستاذ عادل إمام، ووقته كان يعمل معانا المخرج رامى إمام فى المسرح، وفوجئت بمكالمة من الزعيم وطلب منى أن أقابله فى المكتب وقالى أنه شاهد فيلم بركان الغضب وأنت ممثل كويس وعايزك معايا فى فيلم".

أضاف الفنان تامر هجرس خلال لقائمه فى برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا على قناة CBC  مع الإعلاميات منى عبد الغني وإيمان عز الدين وهبه الأباصيري، تفاصيل مشاركته للمرة الثانية مع الفنان الكبير عادل إمام فى مسلسل "مأمون وشركاه"، لافتا إلى أنه دائم السؤال على الفنان عادل إمام من خلال ابنه المخرج رامى إمام.

وجه الفنان تامر هجرس رسالة الي المرأة في يومها العالمي من خلال برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، قائلاً:" الرجل يكمل بالمرأة، وراحة المرأة ورضاها هما سبب سعادة الرجل، ويجب على الرجل أن يعمل من أجل إسعاد أسرته"، لافتاً إلى أن زوجته ميرال هي من اختارت اسماء بناته "تالا وتمارا"، وعلقت الإعلامية منى عبد الغني قائلة ": إمبراطورية تاء".

رد الفنان تامر هجرس، على الكوميسكات المنتشرة بصوره على شبكات التواصل الاجتماعى، قائلاً:" أنا حبيت الكويسكات دى وفيها وصفونى بالرجل البرتقالي، ولا أشعر بالضيق من الكوميكسات التي يتداولها عنى"، مضيفاً:" يجب على الجميع أن يخصص وقت للتمتع بالسفر ويتخلي عن هواتف الموبايل وغيرها من العادات التي تسرق منا الوقت وتضيعه". 

عن سر ارتداؤه نظارة طوال الوقت، قال الفنان تامر هجرس:" أنا أتأثر سريعا بالضوء ويتسبب في سقوط دموعى، والحقيقة أنا دموعى قريبة في الواقع بصورة، مؤكداً أن أصعب المواقف القاسية التي مرت عليه كانت كانت وفاة والده ودائما ما يتذكره مع بناته ويفضل  أن يتجاوز الحزن بتذكره للمواقف الإيجابية التي حدثت مع والده. 

تحدث تامر هجرس عن أحدث أعماله التي قدمها والتي من ضمنها فيلم شوجر دادي المقرر عرضه في عيد الفط ، وأكد على أنها قصة مختلفة وستعجب الكثيرين، لافتاً إلى أنه تلقى عروض مختلفة للعمل في أعمال اجنبيه، وكان آخرها فيلم وثائقي حول سفرياته التي يقوم بها وهو يعمل عليها الآن مع مجموعة من اصدقائه.