اللبنانية نور: تجربتي مع هنيدي جديدة كليًا والكوميديا ليست سهلة

نور
نور

عبرت النجمة اللبنانية نور، عن سعادتها بالمشاركة بفيلم «نبيل الجميل أخصائي تجميل»، مع النجم محمد هنيدى، مؤكدة علي أنها جديدة عليها كليًا.

وأضافت نور، في تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم"، الفيلم تجربة جديدة بالنسبة لي حيث أنها أول مرة اعمل مع هنيدي والحقيقة استمتعت بالتجربة؛ حيث أديت دور طبيبة تجميل تدخل في منافسة مع زميلها ما ينتج عنه العديد من المواقف الطريفة، والفيلم يهدف لإلقاء الضوء على عمليات التجميل التي أصبحت منتشرة بشكل كبير جدا دون داعي بطريقة كوميدية خفيف.

وعن الأعمال الكويدية أكدت نور علي أنها تحب التواجد في الكوميديا؛ لأنها ليست سهلة كما يعتقد البعض بل تمثل تحدي للممثل وأنها دائما اختار الأدوار التي تحفزها على بذل المزيد من الجهد.

وعن رد الفعل الجمهور على السوشيال ميديا علي العمل، قالت نور: "سعادة حقيقية لي خاصة أن فريق العمل كان حريص على التعاون والاجتهاد لتقديم الفيلم بشكل يليق للجمهور، وهو ما برز بشكل كبير في التعليقات على الفيلم وشخصياته".

إقرأ أيضاً: تفاصيل الحالة الصحية لـ«شيرين الطحان» وحقيقة إصابتها بالسرطان

وتدور الأحداث فى إطار كوميدى ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

فيلم "نبيل الجميل أخصائي التجميل" بطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.