تفاصيل الحالة الصحية لـ«شيرين الطحان» وحقيقة إصابتها بالسرطان

شيرين الطحان
شيرين الطحان

تصدر اسم الفنانة شيرين الطحان، محركات بحث جوجل اليوم، وسط حالة من قلق الجمهور عليها، وذلك عقب تعرضها لوعكة صحية مفاجئة أمس الثلاثاء، مما أدى إلى دخولها غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وقالت الطحان في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم أنها تعرضت أمس لأزمة فى التنفس وذهبت لإحدى المستشفيات وبعد الكشف اتضح وجود انخفاض في مكونات الدم " اسمه الهيموجلوبين_ البوتاسيوم " ولكنها رفضت البقاء فى العناية أمس وفضلت الذهاب للمنزل ولكن بعد ذهابها اشتد عليها التعب وقررت العودة مرة أخري للمستشفي وهي الأن في العناية المركزة وتتحسن صحتها.

وطالبت شيرين من خلال بوابة أخباراليوم أن كل جمهورها يدعو لها بالشفاء العاجل، بينما ردت صفاء جلال، على حقيقة إصابة الفنانة شيرين الطحان بالسرطان، بعد تعرضها لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، وقالت أن الفنانة شيرين الطحان، أصيبت بالسرطان خلال الفترة الماضية، ولكن تعافت منه بشكل كامل، وهي حاليًا تعاني من بعض المضاعفات في التنفس والرئة أدت إلى دخولها غرفة العناية المركزة.

وسبق، أعلنت  صفاء جلال، تعرض شيرين الطحان، لأزمة صحية أدت إلى نقلها للعناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى، مطالبة جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وبالبحث عن حساب الفنانة وجد العديد من أصدقائها يدعون لها بالشفاء من السرطان.

يذكر أن شيرين الطحان، شاركت في مسلسل رمضان كريم، الذي عُرض عام 2017، وشارك في بطولة العمل نخبة من النجوم، منهم: ريهام عبد الغفور، سيد رجب، شيرين الطحان، روبي، شريف سلامة، محمود الجندي،  والعمل من  تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.