محمود الجندي وروبي الأبرز.. نجوم غائبون عن بوستر مسلسل «رمضان كريم 2»

بوستر مسلسل رمضان كريم 2
بوستر مسلسل رمضان كريم 2

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "رمضان كريم" الجزء الثاني البوستر الرسمي للعمل عبر السوشيال ميديا تمهيدا لعرضه في موسم رمضان المقبل 2023".

مسلسل رمضان كريم

ويشهد الجزء الثاني من المسلسل الكثير من التغيرات نظرا لوجود حالات وفاة بين نجوم الجزء الأول، وعلى رأسهم الفنان الكبير محمود الجندي الذي كان يجسد شخصية الحاج كريم شقيق سيد رجب بالمسلسل، كما توفيت أيضا الفنانة الكبيرة أحلام الجريتلى، التى كانت تجسد شخصية والدة هشام، من نجوم الحارة الشعبية، ويعمل مع سيد رجب بالمحافظة.


ومن ناحية أخري، أعتزرعدد كبير من الفنانين عن تقديم الجزء الثاني من المسلسل "رمضان كريم" أبرزهم الفنانة ريهام عبد الغفور وروبي عن عدم استكماله، ووجد المؤلف حلا دراميا لغيابهما عن الأحداث.

سلوي خطاب

ومن ناحية أخري، وتظهر سلوي خطاب ضمن أحداث العمل في دور صاحبة مقهي داخل الحارة التي تدور بداخلها أحداث العمل في الجزئين.

وتأتي الشخصية التي تلعبها الفنانة سلوي خطاب ضمن الأحداث كخط درامي بديل للشخصية التي كان يلعبها الفنان محمد محمود، حيث كان يجسد ضمن أحداث الجزء الأول دور صاحب مقهي في الحارة قبل أن يعتذر عن الاستمرار ضمن فريق عمل الجزء الثاني.

قصة مسلسل رمضان كريم 2

ومن المفترض أن تكون أحداث مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023، مكملة لأحداث الجزء الأول مع تتطور الشخصيات الدرامية، وإضافة شخصيات جديدة لخلق التنوع والتشويق، وكانت تدور أحداث الجزء الأول في إطار درامي، حول قصص تقع في إحدى الحارات الشعبية، حيث تحاول فتاة من الفتيات اللواتي يسكن الحارة، التبرأ من أهلها ومن مستواها الاجتماعي، وتدعي أنها من عائلة ثرية، حتى تتعرف على شاب، وتنشأ بينهما قصة حب.