جهود مشتركة بين حي الدقي وحي بولاق لتيسير الحركة في كباري المشاة | صور

المهندس عبدالله نور رئيس حي بولاق الدكرور
المهندس عبدالله نور رئيس حي بولاق الدكرور

تبذل محافظة الجيزة، ممثلة في أحياء الدقي، برئاسة اللواء دكتور أحمد عبد الفتاح، وبولاق الدكرور، برئاسة المهندس عبدالله نور، والأجهزة المعنية بالأحياء قصارى الجهد والعمل، لتيسير حركه المشاه لكباري المشاة، في هذا المحور الحيوي بين الدقي وبولاق الدكرور، ومتابعة على مدار الساعة لأعمال التطوير، وذلك بهدف المحافظة على المظهر الحضاري لهذه المنطقة.


في سياق متصل شن حي الدقي، في محافظة الجيزة، برئاسة  اللواء دكتور أحمد عبدالفتاح، حمله إشغالات مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق، شملت الحملة المرور الميداني على "كوبري مشاه"، منطقة ناهيا، نطاق الحي، الواصل بين كل من حي الدقي وحي بولاق الدكرور .

اقرأ أيضا| قافلة الأزهر تجري 1324 كشفا و60 إيكو و61 عملية جراحية بثاني أيامها بالواحات

أسفرت الحملة عن رفع وإزالة كافة إشغالات وتعديات الباعة الجائلين بمحيط المنطقة، استعدادًا لأعمال التطوير لهذه المنطقة الحيوية ولتيسير حركة المشاة، القادمين من وإلى الدقي وبولاق الدكرور.

يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد - محافظ الجيزة، وتعليمات اللواء علاء بدران - السكرتير العام للمحافظة، بضرورة استمرار المتابعه الميدانية، نطاق شوارع وميادين المحافظة، ومنع أي تعديات وإشغالات أو مخالفات، للمحافظة على الانضباط والنظام العام، وتحت إشراف تيسير عبد الفتاح رئيس مدينة الجيزة.

المهندس عبدالله نور رئيس حي بولاق الدكرور

المهندس عبدالله نور رئيس حي بولاق الدكرور