حبس أمين مكتبة في إحدى مدارس البحيرة لاتهامه بالتحرش بتلميذة 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت جهات التحقيق، بنيابة مركز شبراخيت بمحافظة البحيرة، حجز أمين مكتبة في أحدي مدارس إدارة شبراخيت التعليمية، لاتهامه بالتحرش الجنسي بتلميذة بالصف الأول الإعدادي، لحين ورود تحريات إدارة البحث الجنائي حول الواقعة، وظروفها، وسماع كافة الشهود.

اقرأ أيضا | خططوا لسرقتها وقتلها.. سقوط «كتيبة الإعدام» بالجيزة 

ترجع تفاصيل الواقعة إلى أكتوبر 2022، عندما تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، بلاغا من والد الطالبة حنين.ي، بالصف الأول الاعدادي، في أحدي مدارس إدارة شبراخيت التعليمية، يفيد بأنه أثناء تواجد ابنته بفناء مدرستها، طلبت من أمين المكتبة عدد من الكتب فطلب منها الصعود للمكتبة، وأثناء وجودها باغتها متحسسًا أجزاءً من جسدها.

تقدم ولي أمرها بمذكرة لمديرة المدرسة، والتي أحالتها للشؤون القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة، والذي انتهى إلى ثبوت الخطأ في حقه، وتوقيع جزاء خصم شهر من الراتب، تم تخفيفه بموجب قرار من الإدارة المركزية لـ 15 يوما فقط، لارتكابه سلوكا مشينا على نحو جاء بصدر القرار. 

من جانبه قال محمد حمادة، محامي المجني عليها، ومسؤول وحدة الدعم القانوني بمؤسسة بنت النيل، بأن التحقيقات في الواقعة استمرت منذ الأمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم ، ولازالت التحقيقات جارية، وقررت جهات التحقيق حجز المتهم لحين ورود تحريات المباحث الجنائية، حول الواقعة، للوقوف على أسبابها وملابساتها.

موضحا إن تلك الواقعة تعد حلقة ضمن مسلسل الانتهاكات المتكررة ضد الأطفال، وتتجلى خطورتها في كونها واقعة صادرة ممن يفترض فيهم الثقة والملاذ الآمن، وتمثل تبعات كارثية حاضرًا ومستقبلاً