فيوتشر في مواجهة مصيرية أمام الجيش الملكي المغربي بالكونفدرالية

نادي فيوتشر
نادي فيوتشر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر مباراة مصيرية في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، عندما يستضيف فريق الجيش الملكي المغربي باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يحتل الجيش الملكي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط، بينما يأتي فيوتشر في المركز الثالث برصيد نقطتين وأسكو كارا التوجولي، في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

يتطلع فيوتشر بقيادة علي ماهر لتحقيق الفوز من أجل التمسك بالفرصة الأخيرة للمنافسة على التأهل لدور الثمانية للبطولة، كما يتطلع الفريق لتحقيق الفوز الأول له في دور المجموعات.

وحذر المدير الفني للفريق لاعبيه من صعوبة المباراة وطالبهم بضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل تسجيل الأهداف، وطالب بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المغربي.

ويغيب عن فيوتشر عمر كمال عبد الواحد للإصابة، في حين استعاد الفريق خدمات الثلاثي سعد سمير قائد الفريق، بجانب مروان محسن وعمر السعيد، بعد غيابهم عن مباراة الفريق الأخيرة أمام الإسماعيلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي المقابل يتطلع فريق الجيش الملكي بقيادكي بقيادة مدربه فيرناندو دا كروز لتحقيق نتيجة إيجابية والابتعاد بصدارة المجموعة والاقتراب من التأهل للدور التالي، وحذرا المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق المغربي على لاعبيه أمثال  محمد باعيو ومحمد مفيد وحاتم الصوابي وديني وإيمانويل إيمانيشيموي والعربي و محمد ربيع حريمات وعبد الفتاح حدراف ورضا سليم وحمزة إغمان ومصطفى ساهد.
أقرا ايضاً|

موعد مباريات اليوم الأربعاء 8 مارس 2023.. إنفوجراف