فرق ناشئي الأهلي تواصل الفوز على الزمالك للمباراة الثامنة

الأهلي
الأهلي

واصلت فرق قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي واصلت تفوقها الكامل على فرق الزمالك، في جميع المراحل السنية المختلفة ببطولات الجمهورية، وذلك بعد الفوز الذي حققه فريق مواليد ٢٠٠٥ اليوم على حساب منافسه في ملعبه بميت عقبة، بهدفين مقابل هدف، ليصل الإجمالي إلى ٨ انتصارات في ٨ مباريات بالعلامة الكاملة. 

وجاءت النتائج كالتالي: 

فريق شباب الأهلي مواليد ٢٠٠١ بقيادة شريف عبد الفضيل نجح في الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، سجلهما أحمد أشرف وعبد الرحمن أشرف «مانو»، وذلك على ملعب الأهلي بمدينة نصر. 

فريق الأهلي مواليد ٢٠٠٣ بقيادة محمد شرف فاز على الزمالك في اللحظات الأخيرة بهدف سجله أحمد أشرف، وذلك في المباراة التي استضافها الزمالك على ملعب كلية الزراعة بالجيزة. 

فريق الأهلي مواليد ٢٠٠٥ بقيادة علاء عبده فاز على الزمالك بهدف دون رد سجله محمد عبد الله، وأقيمت المباراة على ملعب الأهلي بمدينة نصر، وخلال مباراة الدور الثاني اليوم فاز عليه مجددًا في ملعب الزمالك بميت عقبة بهدفين مقابل هدف سجلهما محمد عبد الله وعمرو خالد بيبو. 

فريق الأهلي مواليد ٢٠٠٦ بقيادة سيد غريب فاز على الزمالك بثنائية دون رد، سجلها حسام عادل، وأقيمت المباراة على ملعب الأهلي بمدينة نصر. 

فريق الأهلي مواليد ٢٠٠٧ بقيادة أسامة زكي فاز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في الدور الأول، وسجل الهدفين حازم عاشور ومحمد عبد الفتاح «تاحا»، وذلك على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ونجح في تكرار الفوز بنفس النتيجة خلال الدور الثاني على ملعب الزمالك بميت عقبة، وسجل الهدفين محمد عبد الفتاح «تاحا» ومحمد السيد. 

فريق الأهلي مواليد ٢٠٠٨ بقيادة تامر حسن فاز على الزمالك في ملعبه بميت عقبة، بهدفين دون رد، سجلهما عمر العدوي وآدم علاء.