برشلونة يغري بوسكيتس للتجديد.. عام آخر

سيرجيو بوسكيتس
سيرجيو بوسكيتس

أصبح تجديد عقد سيرجيو بوسكيتس قائد فريق برشلونة مسألة مصيرية بين أروقة النادي الكتالوني، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي في الموسم الحالي. 

أشارت صحيفة "سبورت الكتالونية" إلى أنه منذ فترة قليلة كانت مفاوضات التجديد أكثر وضوحًا، وبالرغم من طرح خيار أن بوسكيتس لن يستمر مع البلوجرانا، إلا أن مسؤولو النادي سيحاولون إقناع اللاعب بالاستمرار لموسم آخر.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن برشلونة يسعى بقوة للحفاظ على سيرجيو بوسكيتس، بسبب عدم قدرة النادي الكتالوني على شراء بديل؛ حيث تعد القدرة الاستثمارية هذا الصيف معدومة.

وأوضحت أن عرض التجديد سيتم طرحه في الأيام القليلة المقبلة، وسيكون لمدة موسم واحد، مع خفض راتب بوسكيتس، كما رفض برشلونة وضع شرط الرحيل في ظل رغبة اللاعب في يناير المقبل، وبراتب سيكون بعيدًا عما يتقاضاه حاليًا، إذا قرر عدم استكمال العقد.

وذكر التقرير أن برشلونة سيمنح بوسكيتس، مهلة محدودة للرد على العرض الرسمي، ولن يتركه لوقت طويل، لتجنب حصوله على عروض عربية جديدة، حتى ينجح البارسا في التحرك لضم بديل، إذا قرر القائد الحالي عدم التجديد، وتشير التوقعات إلى أن النادي سيلجأ لاختيار سوق اللاعبين المجاني.

يأتي تمسك برشلونة بالتجديد لـ "بوسكيتس"؛ حيث إنه لاعب أساسي بلا منازع، وعلاقته مع تشافي هيرنانديز مدرب الفريق جيدة جدًا، ويتواجد بشكل كبير في وسط الملعب، وتشير مصادر مقربة من اللاعب إلى أنه يميل للاستماع إلى اقتراح البارسا ودراسته كخطوة مبدئية.

https://www.sport.es/es/noticias/barca/maxima-celeridad-barca-futuro-busquets-84193567

اقرأ أيضًا: