حملة «مشوار».. مشروع تخرج لطلاب إعلام الأزهر يرصد حجم تطوير البنية التحتية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عرض برنامج «صباح الخير يامصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميتين جومانا ماهر ومنة الشرقاوي، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "حملة مشوار.. مشروع تخرج لطلاب إعلام الأزهر يرصد حجم تطور البنية التحتية". 

رؤية جديدة ومبتكرة أطلقها طلاب كلية الإعلام بجامعة الأزهر من خلال مشروع تخرجهم والذي حمل عنوان مشوار واستهدف تسليط الضوء على تطوير البنية التحتية في مصر والذي كان له مردود كبير من أساتذة الإعلام بالجامعة للفكرة كمشروع تخرج متعلق بالواقع. 

ومن أجل التعريف بأهمية البنية التحتية في مصر، خاصة الدور والتأثير الكبير الذي تلعبه البنية التحتية في دورة حياة المجتمع المصري على المستويات كافة دشن 15 طالبا بقسم العلاقات العامة بكلية الإعلام في جامعة الأزهر حملة مشوار، حيث إن البنية التحتية تمثل مصطلحا هاما للحكم على تنمية الدولة أو المنطقة. 

طلاب الفرقة الرابعة بإعلام جامعة الأزهر روجوا لمشروعهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي تحت شعار "مشوارك صد رد" لتسليط الضوء على أهمية تطوي رحجم البنية التحتية ودورها التنظيمي في املجتمع أو المشروع أو الخدمات والمرافق والتي تعد مجموعة من العناصر الهيكلية المترابطة وهي أساس التنمية.