بسبب الإهمال الوظيفي.. إحالة مدير مدرسة ومعاونه للتحقيق ببني سويف

وكيل وزارة التربية والتعليم خلال الجولة
وكيل وزارة التربية والتعليم خلال الجولة

قرر محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، إلغاء تكليف مدير، وسكرتير، ومعاون مدرسة الفشن الثانوية الزراعية، وإحالتهم للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية، للتراخي وعدم المتابعة الجادة، وعدم انضباط العملية التعليمية، والتقصير في متابعة مشروع رأس المال وتداعياتها على العملية التعليمية.

جاء ذلك عقب زيارته المفاجئة للمدرسة برفقة المهندس كامل أبو طالب مدير عام التعليم الفني، و حاتم إسماعيل مدير إدارة تعليم الفشن، ومسؤولي المتابعة.

 وتضمنت الزيارة تفقد حجرات الدراسة، ومعامل الأوساط، وحجرة كنترول صفوف النقل والأنشطة المختلفة، والتقى وكيل الوزارة عددا من الطلاب، وأجرى معهم حوارا للاستماع إلى آرائهم حول العملية التعليمية، والانتظام في الحضور، وممارسة الأنشطة الطلابية، واستلام الكتب المدرسية.

اقرا ايضا | وكيل تعليم بني سويف: مجازاة إدارة مدرسة في الواسطى للتقصير في العمل

وشدد وكيل التعليم، على استمرار أعمال النظافة وتطهير وتعقيم حجرات الدراسة والتأكيد على نظافة دورات المياه حرصًا على سلامة أبنائنا وبناتنا الطلاب، فضلًا عن التأكيد على الالتزام بالكتاب الدوري الخاص بمتابعة الغياب اليومي وانضباط سير الدراسة لضمان حسن سير العملية التعليمية بمختلف المراحل التعليمية والتأكيد على تفعيل التسجيل الإلكتروني للغياب مؤكدًا أهمية جذب الطلاب للمدرسة للاستفادة من العملية التعليمية.