غرامات فورية لمحال ألبان وعصائر مشهورة بالدقي | صور

 غرامات فورية لمحال ألبان
غرامات فورية لمحال ألبان

شن حي الدقي في محافظة الجيزة، برئاسة اللواء دكتور أحمد عبد الفتاح، حملة تحقيق الانضباط في شوارع وميادين الدقي، وذلك بالمتابعة الميدانية على مدار الساعة لتحقيق الانضباط.
 
وأثناء المرور الميداني للحملة، تم ضبط محل شهير للألبان، يقوم بإلقاء المخلفات في الطريق العام، وذلك في شارع امتداد محي الدين أبو العز، وكذلك تم ضبط أحد قاطني العقارات بشارع السودان أثناء إلقاء المخلفات في الجزيرة الوسطى.

اقرأ أيضا|محافظ الجيزة يتفقد مقار الجمعيات الاستهلاكية بالطالبية والهرم
 
وأسفرت الحملة عن تحرير غرامات فورية للمخالفين، لأصحاب المحال المخالفة، والتنبيه عليهم بعدم تكرار ذلك مرة أخرى.


وتم ضبط محل عصائر طبيعية شهير، في شارع محي الدين أبو العز، أثناء قيام أحد عمال المحل بإلقاء مخلفات في الطريق العام، وتم تحرير المخالفة اللازمة، وإنذار بغلق المحل في حال التكرار .


كما تم رصد محل برجر شهير في شارع مصدق أثناء إلقاء مياه ملوثة في الطريق العام وتم تحرير محضر تالف رصف بحجم المخالفة. 


وأكد اللواء دكتور أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي، أنه ورجال الحي، يبذلون قصارى جهدهم، في سبيل المحافظة على مستوى الحالة العامة لشكل الشوارع بعد تطويرها.


وأشار رئيس حي الدقي، أن الحي يتصدى لأصحاب السلوكيات السلبية، والذين يلقون بالمخلفات في الشوارع العامة، دون مراعاة حرص الدولة على إظهار الشارع المصري بشكل حضاري ومتطور، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة معهم،  لتحقيق الردع العام وللمحافظة على المظهر الحضاري لحي الدقي.


يأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بالمتابعة الميدانية على مدار الساعة، وذلك لتحقيق أفضل حالة من الانضباط العام في الشارع الجيزاوي.