محمد صلاح وعد فأوفى.. الفرعون المصري يحقق حلمه مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح


«منذ موسمي الأول أريد أن أكون الهداف التاريخي لليفربول».. حلم كشف عنه النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، قبل 24 ساعة من مواجهة مانشستر يونايتد، وهو ما تحقق بعدما قاد الريدز لفوزا تاريخيا على الشياطين بنتيجة 7-0، بعدما نجح في تسجيل هدفين وصناعة هدفين آخرين.

وقاد محمد صلاح، ليفربول لفوزا تاريخيا على مانشستر يونايتد بنتيجة 7-0، في ديربي «شمال إنجلترا»، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي تقام على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

وقبل 24 ساعة من مواجهة الفريقين، خرج محمد صلاح بتصريحات يتحدث فيها عن رغبته في تحطيم رقم هداف ليفربول في الدوري الإنجليزي، خاصة في ديربي شمال إنجلترا ضد مانشستر يونايتد، قائلا: بعد موسمي الأول كان لدي 31 هدفًا، وكنت أريد أن أكون الهداف التاريخي لـ ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز إنه شيء أسعى إليه حقًا".

وتابع صلاح: "سيكون من الجيد أن يكون لديك الرقم القياسي في هذه المباراة الكبيرة خاصة ضد يونايتد. نحن نعرف العلاقة بين يونايتد وليفربول. بالطبع هناك دافع إضافي ولكن أيا كان من يسجل (ضد يونايتد) فأنا سعيد بذلك. يأتي الرقم القياسي وسأكون سعيدًا».

ولم يمر سوى 24 ساعة حتى نجح الفرعون المصري في هز شباك مانشستر يونايتد بتسجيل هدفين رائعين ليحطم رقم روبي فاولر ويصبح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي.

وأصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 129 هدفا سجلهم في 205 مباريات، متفوقا على روبي فاولر الذي يمتلك 128 هدفًا.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن «محمد صلاح هو أفضل هداف ليفربول على الإطلاق في الدوري الإنجليزي، حيث سجل 129 هدفاً في 205 مباراة في البطولة».

كما بات محمد صلاح أول لاعب في ليفربول يهز شباك مانشستر يونايتد في 6 مواجهات متتالية.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، "محمد صلاح هو أول لاعب من ليفربول يسجل في 6 مباريات متتالية أمام مانشستر يونايتد في جميع المسابقات".

ويعد محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول في مواجهات مانشستر يونايتد برصيد 12 هدفا.

وبعد تحقيق صلاح حلمه بأن يكون هداف ليفربول التاريخي، أعرب الفرعون المصري عن سعادته بتحطيم رقم روبي فاولر واصفا شعوره بأنه أفضل أيام حياته.

وقال محمد صلاح بعد نهاية المباراة: «لا أستطيع وصف شعوري.. إنه أفضل أيام حياتي.. حطمت رقما أسعى له منذ قدومي إلى ليفربول وأتمنى الاستمرار في تحقيق الأرقام وحصد البطولات لفريقي.. ولكن اليوم هو أفضل أيام حياتي».