أحد ضحايا النصب الإلكتروني: الطمع كان سبب اشتراكي بتطبيق هوج بول

هوج بول
هوج بول

علق محمود لطفي أحد ضحايا تطبيق "هوج بول" الإلكتروني ، على حوادث النصب الإلكتروني، والتي ظهرت مؤخرا في عمليات النصب عبر منصة وتطبيق هوج بول، قائلا إن هذا التطبيق اشتركت فيه عن طريق صديق لي فى بورسعيد وكان التطبيق له اعلانات كثيرة وملفتة للغاية وحفلات على مستوى الجمهورية للترويج عنه بشكل كبير .

وأضاف محمود ، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية إنجي أنور ، ببرنامج "مصر جديدة" المذاع على قناة " etc" اليوم الاحد ، أن سعر الدولار على المنصة 20 جنيها وأحد الاشخاص أقنعني بالتطبيق ، مشيرا الى أن الاجهزة الامنية كانت متعاونة للغاية معنا واتخذت كافة الاجراءات اللازمة لعودة اموالنا المنهوبة ، منوها بأنه وضع 24 ألف جنيه .

وتابع :" التطبيق غفلنا ونصبوا علينا وقاموا بإيهامنا بشرعية الوضع القانوني للتطبيق والشركة، قائلا :" كنت أثق في تطبيق هوج بول، مضيفا:" مسئولو تطبيق هوج بول قدموا إغراءات مالية للعملاء ".

وأكمل :" هناك احد الضحايا وضع اكثر من 400 الف جنيه ، بينما أنا وعائلتي وضعنا اكثر من 350 الف جنيه ، و كنت أقوم بتحويل الأموال على أرقام هاتف خاصة بمسئولي هوج بول "، مضيفا:" كنت بسحب الأموال من رقم خاص بي ، وكنت معمي، فجأة وضعت فلوسي، وفجأة اتسحلت في الموضوع".

وأشار محمود لطفي ، إلى أن الأمر استغرق ثلاثة أيام، حيث كنت في حالة تركيز مع المنصة ليل نهار، في البداية وضعت 16 ألف جنيه ، لافتا إلى أن الطمع كان وراء إيداع أموالي في تطبيق "هوج بول"، معقبًا: "الضغوط الاقتصادية التي نتعرض لها كانت سببًا في ذلك".

اقرا ايضا|خاص| بعد سقوط «هوج بول».. 5 نصائح لتجنب الوقوع في فخ المحتالين على الإنترنت