كهرباء الاسكندرية تنهي استعداداتها لاستقبال شهر رمضان

المهندس  إيهاب الفقي
المهندس  إيهاب الفقي

 انهت شركة الاسكندرية لتوزيع الكهرباء برئاسة المهندس  إيهاب الفقي استعدادتها لاستقبال شهر رمضان المبارك واستقبال اشهر الصيف.

ومن جانبه أكد رئيس الشركة على استعداد فروع الشركة بالنطاق الجرافي للشركة و جاهزيتها للعمل بكفاءة عالية خلال شهر رمضان المبارك بجانب استقبال فصل الصيف وذلك منعا لحدوث اي اعطال.


 وشدد الفقي على ضرورة تواجد فرق الصيانة المجهزة من الفنيين زوي الخبرة والكفاءة العالية وتزويدهم بوسائل الاتصال السريعة لتلبية الاستعدادات في اسرع وقت


 وأشار الي ان الشركة انتهت من صيانة كل شبكاتها استعدادا لاستقبال موسم الصيف الحالي.


 كما تعمل حاليا على تخفيض استهلاك المواطنين وتطبيق برامج الترشيد لمواجهة الأحمال بشكل  لافتاً الي انها تعمل على نشر استخدام تطبيقات الطاقة الجديدة والمتجددة من خلال الوحدات الشمسية الموجوده فوق اسطح المنازل مما سيعمل على تخفيض الاستهلاك والتحول نحو الطاقة المتجددة. 
 كما اكد الفقي ان الشركة سترفع حالة الطوارئ حرصا على عدم معاناة المواطنين اثناء الصيانة لافتا انه سيتم تأمين التغذية الكهربائية من خلال توفير ماكينات ديزل لاستخدامها حالة حدوث انقطاعات نتيجة اعطال فنية طارئة.
واضاف انه سيتم تخصيص غرفة عمليات بالشركة لمتابعة شكاوى المواطنين لرصد اي شكوى اولا بأول وفي حالة حدوث اي عطل يرجى الاتصال على الخط الساخن لشكاوى