المنطقة الاقتصادية لقناة السويس تعلن عن وظائف جديدة| الشروط والتفاصيل

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلنت الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، عن حاجتها لشغل الوظائف التالية بنظام التعاقد للعمل بإدارة الشئون القانونية بالمقر الرئيسي للهيئة بالعين السخنة.

 

وأكدت الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أنه يتم التقديم عن طريق الموقع الخاص بالهيئة في موعد أقصاه الخميس الموافق 9/3/2023 على أن يوضح بالطلب اسم ورقم الوظيفة المتقدم لها وأرقام التليفونات للتواصل بموعد الاختبارات، ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد بعد تاريخ انتهاء الإعلان والطلبات الغير مستوفاة للشروط الموضحة بعالية وكذلك الطلبات المقدمة من نفس الشخص في اكثر من وظيفة في الإعلان.

 

وأوضحت الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، الوظائف المطلوبة ومهام العمل وظيفة رقم 1 محام ثان تحقيقات وتتضمن مهام عمله، قيد وإجراء التحقيقات الإدارية مع العاملين بالهيئة، ورفع مذكرات بنتائج التحقيقات للسلطة المختصة لتوقيع الجزاء، وحضور جلسات التحقيقات الخارجية بالنيابة الإدارية والنيابة العامة أو لجان فض المنازعات ومتابعة الملفات المحالة لتلك الجهات، على أن يكون من قاطني محافظتي القاهرة والجيزة.

 

وأكدت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أنه يجب أن يكون حاصل على ليسانس حقوق ويفضل من لديه دراسات عليا في القانون، ولا يقل سن المتقدم عن 30 سنة ولا يزيد عن 35 سنة وقت نشر الإعلان.

 

وأشارت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، إلي أن الوظيفة الثانية، محام ثالث تحقيقات، يتولى قيد وإجراء التحقيقات الإدارية مع العاملين بالهيئة، ورفع مذكرات بنتائج التحقيقات للسلطة المختصة لتوقيع الجزاء، وحضور جلسات التحقيقات الخارجية بالنيابة الإدارية والنيابة العامة أو لجان فض المنازعات ومتابعة الملفات المحالة لتلك الجهات.

 

وأوضحت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أنه يجب أن يكون المتقدم حاصل على ليسانس حقوق ويفضل من لديه دراسات عليا في القانون، ومن قاطني محافظتي القاهرة والجيزة، على ألا يزيد سن المتقدم عن 30 سنه وقت نشر الإعلان.

 

وأشارت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، إلي أن الوظيفة الثالثة هى محام ثان قضايا، تكون مهمته متابعة الدعاوى القضائية المرفوعة من الهيئة أو ضدها والتأكد من اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة، ومتابعة إجراءات تنفيذ الحجوزات والأحكام التي تصدر لصالح الهيئة، ويتأكد من إتباع الإجراءات القانونية الصحيحة في هذا الشأن من قبل المختصين، ويمثل الهيئة في القضايا والمنازعات القانونية لدى المحاكم والجهات الرسمية.

 

ولفت إلى أنه يشترط أن يكون حاصل على ليسانس حقوق ويفضل من لديه دراسات عليا في القانون، وأن يكون من قاطني محافظة الاسماعيلية، على ألا يقل سن المتقدم عن 30 سنة ولا يزيد عن 35 سنة وقت نشر الإعلان.

 

وأكدت أن الوظيفة الرابعة محام ثالث قضايا، تكون مهمته متابعة الدعاوى القضائية المرفوعة من الهيئة أو ضدها والتأكد من اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة، ومتابعة إجراءات تنفيذ الحجوزات والأحكام التي تصدر لصالح الهيئة، ويتأكد من إتباع الإجراءات القانونية الصحيحة في هذا الشأن من قبل المختصين، ويمثل الهيئة في القضايا والمنازعات القانونية لدى المحاكم والجهات الرسمية.

 

واشترطت الهيئة أن يكون المتقدم حاصل على ليسانس حقوق ويفضل من لديه دراسات عليا في القانون، وأن يكون من قاطني محافظة السويس، على ألا يزيد سن المتقدم عن 30 سنة وقت نشر الإعلان.

 

ولفتت إلي أن الوظيفة الخامسة، هى محام ثان عقود ورأي يراجع الجوانب القانونية للعقود والاتفاقيات التي تبرمها الهيئة، ويتأكد من محافظتها على حقوقها لدى أطراف التعاقد الأخرى، وأن يكون لديه القدرة على حل المشكلات القانونية التي تظهر عند تنفيذ الاتفاقيات والعقود المبرمة بين الهيئة والأطراف الأخرى، وأن يتأكد من قيام الأطراف الخارجية بتنفيذ التزاماتها التعاقدية تجاه الهيئة من الناحية القانونية، والمشاركة في لجان الفض والبت الخاصة بالمشتريات، وأن يكون لديه القدرة على ترجمة العقود المبرمة باللغة الإنجليزية.

 

واشترطت الهيئة أن يكون حاصل على ليسانس حقوق انجليزي ويفضل من لديه دراسات عليا في القانون، وأن يكون من قاطني محافظة القاهرة اوالجيزة، على أن لا يقل سن المتقدم عن 30 سنة ولا يزيد عن 35 سنة وقت نشر الإعلان الشروط العامة للتقدم والقبول بالوظائف المطلوبة أن يكون مصري الجنسية، وأن يكون قد أدى الخدمة العسكرية بدرجة ”قدوة حسنة” أو أعفي منها إعفاء نهائي بالنسبة للذكور درجة القيد استئناف عالٍ بنقابة المحامين.

كارنيه النقابة لعام 2023

الإلمام التام بقانون الاستثمار وتأسيس الشركات وقانون السجل التجاري

الإلمام التام باستخدامات الحاسب الآلي

يقبل العمل في جميع مواقع الهيئة في حالة احتياج العمل

تشمل طلبات التقدم على تحديد الوظيفة المراد شغلها ويرفق معها المستندات الاتية

‌أ – ملخص السيرة الذاتية

‌ب – صورة من المؤهل الدراسي

‌ج -صورة من شهادات الخبرة و الدورات التدريبية الحاصل عليها طبقاً للوظيفة المرشح للعمل لها

‌د – صورة من شهادة الخدمة العسكرية

‌هـ – صورة من كارنيه نقابة المحامين

‌و – صورة بطاقة الرقم القومي سارية المفعول

اقرأ أيضا|  صور.. «كاف» يجتمع بمندوبي منتخبي تونس والسنغال  للشباب