توجيه ضربات متلاحقة للمتعدين على الأراضي الزراعية بالشرقية 

جانب من اعمال الازالة
جانب من اعمال الازالة

تواصل الأجهزة التنفيذية توجيه ضرباتها المتلاحقة لإزالة تعديات البناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالتصدي بكل حزم لظاهرة البناء العشوائي أوالتعدي على حرم الطريق وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات وكذلك رفع الإشغالات المخالفة من الشوارع وتطبيق القانون على المخالفين.

اقرأ أيضاً | محافظ الشرقية يُهنئ الرئيس بمناسبة ذكرى ليلة النصف من شعبان

فقامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالظواهرية بإزالة غرفة على مساحة ( 40 ) متر مربع علي الأرض الزراعية وتمت الازاله كليا وتطبيق القانون على المخالفين، وبالوحدة المحلية بقصاصين الشرق تم فك شدة خشبية لصب سملات خرسانية علي مساحة 150 متر وتطبيق القانون على المخالفين.

كما، قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية غيته بإزالة تعدي على الأرض الزراعية بناحية جمعية العدلية بالوحده المحليه بغيته متمثل في رفع كمية من الخرسانه تم فردها علي الارض بمعرفة المخالف على مساحة 80 متر وتمت الازالة كلياً واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالف.

    

كما قامت الأجهزة التنفيذية بتنفيذ حملة ازاله لسور مخالف بالدبش الابيض علي مساحه ٣٠ متر طولى وارتفاع متر ونصف بعزبه الربع ببندر بلبيس وتمت الازاله واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف، كما تم ازاله بناء سور بالدبش الأبيض بطول 15متر تقريبا بقرية بير عمارة وتمت الإزله كليا حتى سطح الأرض واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.