الحلقة الأولى من مسلسل «أسيل».. انتحار إلهام عبد البديع بسبب ثراء جبيل

إلهام عبد البديع
إلهام عبد البديع

استطاعت الحلقة الأولى من مسلسل "أسيل" التي عرضت على مجموعة قنوات  On تحقيق إشادات جماهيرية كبيرة، بسبب الأفكار المبتكرة بالعمل، وجودة القصة والديكور والإخراج.

وتصدرت الحلقة الأولى تريند مواقع التواصل الاجتماعي وموقع البحث جوجل، بعدما تفاعل معه الجمهور في مصر والوطن العربي بشكل كبير، مؤكدين أنه عمل متكامل ويستحق المشاهدة.

ودارت أحداث الحلقة الاولى حول "اسيل - ثراء جبيل"، وهي انفلونسر في السوشيال ميديا تعمل مع "معتز - أحمد سلطان"، تقرر تحتفل بعيد ميلادها مع أهلها فى جو سبعيناتي على السوشيال ميديا.

ويقع "كريم - باسل الزوار" في خلافات مع زوجته ولديه طفلة (ريم عبد القادر)، في الوقت التي تحتفل فيه "أسيل" بعيد ميلادها وسط أصدقائها.

وتطور الأحداث بسبب فيديوهات أسيل حيث تقوم أنفلونسر أخرى "إلهام عبد البديع" بالانتحار بسبب كلام أسيل.

وتشعر اسيل بالذنب وتتمنى وجود امها المتوفية بجانبها (نورهان)، لتظهر لها روحها وتنصحها أن تعترف بالذنب.

مسلسل اسيل يدور في إطار اجتماعي ممزوج بالرومانسية ومرتبط بالسوشيال ميديا فى إطار تشويقى واحداث مثيرة.

 ويعرض العمل من السبت للأربعاء على on drama في تمام الساعة العاشرة مساءً، والعاشرة صباحاً، والخامسة مساءً، وعلى on، في تمام الساعة الثامنة مساءً والثانية صباحاً والواحدة ظهراً كما يعرض على منصة wtach it.


المسلسل من بطولة ثراء جبيل، بجانب كل من باسل الزارو، بدرية طلبة، سلوى محمد علي، أحمد سلطان، ملك بدوي، إسراء رخا، نورهان، الهام عبد البديع، احمد بلال، حسن العدل، ياسر صادق وعدد من الوجوه الشابة، وأشرف على الديكور اسلام ابو الدهب، تاليف محمد جلال وإخراج معتز حسام.