دياموند يحسم قمة المجموعة الثانية بثنائية في بولاق الدكرور 

صورة من المباراة
صورة من المباراة

حسم فريق دياموند نتيجة مباراة قمة المجموعة الثانية بدوري القسم الرابع لمنطقة الجيزة أمام بولاق الدكرور وذلك بالفوز بهدفين مقابل هدف أحرزهما شهاب شريف وأحمد جعفر في لقاء الجولة 17 والذي أقيم اليوم بملعب مركز شباب الجزيرة .

وبهذا الفوز واصل فريق دياموند سلسلة انتصاراته المتتالية من بداية الموسم وذلك من خلال تحقيق العلامة الكاملة برقم قياسي جديد حيث وصل للنقطة 51 بالفوز في الـ 17 مباراة التي خاضها ولم يتبق له سوى مباراة واحدة فقط أمام المطابع الأميرية يوم الجمعة المقبلة .

و استمر فريق دياموند في تحقيق رقم قياسي جديد باحراز 91 هدفا في جميع المباريات التي خاضها كأقوى خط هجوم ولم يدخل مرماه سوى 9 أهداف كأقوى خط دفاع أيضا وتصدر الثنائي الهجومي أحمد جعفر وشهاب شريف قائمة هدافي البطولة .

وكان  دياموند حسم الصعود قبل نهاية البطولة بثلاث جولات ولكن تأني  أهميتها لكون أن الفريقين يحتلان المركزين الأول والثاني وكان فريق بولاق يرغب في إيقاف مسيرة دياموند .

وتقدم دياموند بهدف شهاب شريف في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول ومع بداية الشوط الثاني وفي ظل عدم التركيز من دفاع دياموند نجح فريق بولاق الدكرور في إدراك التعادل ، حتى جاءت الدقيقة 90 واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء صحيحة لدياموند أحرزها أحمد جعفر واحتسب الحكم 11 دقيقة وقت بدل ضائع شهدت أيضا اضاعة دياموند العديد من الفرص المحققة .

وغاب عن مباراة اليوم جمال الدسوقي المدير الفني لفريق دياموند لمروره بوعكة صحية منعته من الحضور و من المقرر أن يجري عملية جراحية خلال ساعات .