رئيس الإذاعة: بث مباشر من العاصمة الإدارية لمتابعة انتقال الحكومة

حسين زين
حسين زين

كتب : عاطف سليمان

أكد محمد نوار - رئيس الإذاعة أن الفترة القادمة سيكون هناك بث مباشر لأول مرة من العاصمة الإدارية عبر شبكات الإذاعة يتناول خطوات انتقال الوزارات المختلفة للعاصمة الإدارية وكل جديد فيها مضيفًا أن المرحلة القادمة ستضمن أيضًا إبراز كل المشروعات الاقتصادية والاجتماعية والإدارية.

والتى تعمل عليها الدولة المصرية وذلك بتوجيهات حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الذى وجه على ضرورة إبراز كل الجهود التى تبذلها القيادة السياسية الحكيمة من أجل صالح الوطن والمواطن وإلقاء الضوء على كل مشروعاتنا القومية العملاقة على امتداد الأرض المصرية وإعطاء صورة مشرفة وصادقة عن جهود الدولة فى التنمية الكبرى التى تعيشها مصر على مختلف الأصعدة.

وكذلك إلقاء الضوء على برامج حياة كريمة وتكافل وكرامة وغيرها.. كذلك تسليط الأضواء على خطة التنمية المستدامة لتحقيق مستهدفات رؤية مصر 2030. والخطط الموضوعة اعتمادًا على منهج البرامج والأداء فى التخطيط، ووضع آليات للتخطيط والمتابعة، وسد الفجوات التنموية الجغرافية بين المحافظات المختلفة.

وإسناد الأولوية لتنمية المناطق ذات الأهمية الاستراتيجية. وتشمل الخطة مجموعة المستهدفات الاقتصادية والاجتماعية خلال الفترة القادمة بالإضافة إلى مجموعة المرتكزات الرئيسية التى تنطلق منها وتعمل وفقها الدولة للوصول لهذه المستهدفات والتى ستحرص الإذاعة على بثها من خلال برامجها المختلفة بشكل مكثف وبسيط يصل إلى جميع المستمعين بمختلف ثقافاتهم.

اقرأ أيضاً | قبل «ولعانة».. أبرز أغاني أحمد مكي على مدار مشواره الفني

نقلا عن صحيفة الاخبار: 

2023-3-4