رقص وغناء وملابس كاجوال.. أبرز لقطات حفل تامر حسني لطلاب جامعة عين شمس

تامر حسني
تامر حسني

أحيا النجم تامر حسني مساء أمس الجمعة حفلا غنائيا ضخما لطلاب جامعة عين شمس في القاهرة الجديدة وسط أجواء عالمية من التجهيزات وحضور جماهيري كامل العدد من مختلف المراحل والكليات.

 

حضر تامر حسني بصحبة شقيقه حسام حسني مرتديا ملابس كاجوال وكان في استقبالهما منظم الحفل ياسر الحريري بعدها صعد على خشبة المسرح مرددا أغنية "حبيتها يا ناس" من فيلمه الأخير "بحبك".. بعدها حرص على توجيه التحيه للطلاب لحفاوة الاستقبال.

 

اقرأ أيضا - المجلس الجديد لـ«المهن التمثيلية»: نتعهد بمواصلة النهوض بالعمل الفني

 

وأشعل تامر حسني وصلات الرقص المتتالية بعدد من أغانيه الاستعراضية المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "مبطلناش إحساس"، "كل مرة"، "حلو المكان"، "يانا يا مفيش"، "ارجعلي”، "قسمة ونصيب".

 

بالإضافة إلى معظم أغاني ألبومه الأخير "عشأنجي" منها "خدنا مناعة" ، "أحلى كلام" ،" مابجيش بالطريقه دي" ، "زي الأيام دي" ، "سجل يا تاريخ"، "سوحنا"، "ليه طله".. بالإضافة إلى "ريمكس" بمشاركة الـdj العالمي تامر يحي. 

 

كما تخلل الحفل تكريم تامر حسني من طلاب جامعة عين شمس وسط المزيد من أجواء الإثارة  بالإضافة إلى استقباله لشباب من ذوى القدرات الخاصة على خشبة المسرح حيث تبادل معهم التقاط الصور التذكارية بالإضافة إلى مشاركته بالغناء مع عدد من الأطفال من محبيه.


 
 وفي ختام الحفل وجه تامر حسني الشكر لجمهوره من طلاب جامعة عين شمس ومنظم الحفل ياسر الحريري ووليد الحريري مصمم الاضاءة العالمي ومسرح مبهر لتامر فوزي و fire show أحمد عصام.