عاجل

شوبير يكشف مفاجأة صادمة لنجم الأهلي

شوبير يكشف مفاجأة صادمة لنجم الأهلي
شوبير يكشف مفاجأة صادمة لنجم الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق مفاجأة صادمة بشأن حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.


وقال أحمد شوبير في تصريحات ببرنامج «ملعب أون تايم»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «منتهى سوء الحظ لنجم النادي الأهلي حسين الشحات، الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أبلغ الجهاز الطبي لمنتخب مصر بتفاصيل إصابة اللاعب، حيث يُعاني من الإصابة بشد في السمانة».


وأضاف: «حسين الشحات لن يعود للملاعب قبل ثلاثة أسابيع من الآن وغالبًا سيصل غيابه إلى شهر، ومستحيل أن يلحق بمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمباراتي مالاوي المقرر لهما يومي 24، 28 مارس الجاري، في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا».

 

يواجه النادي الأهلي نظيره القطن الكاميروني  في تمام الساعة السادسة مساء على ملعب الأهلي والسلام .

 

ويسعى النادي الأهلي  بقيادة مدربه مارسيل كولر لتحقيق الفوز من أجل تعزيز فرص صعوده لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وإحياء آماله في التأهل، بعد الخسارة من الهلال السودانى بهدف نظيف، وتعادل في ملعبه مع صن داونز الجنوب إفريقى .

 

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل ‏انطلاق المران للحديث في الجوانب الفنية والخطيطة، وخاض الفريق فقرة إحماء قبل ‏تدريبات الكرة التي حرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ الجزء الخططي.‏

 

على الجانب الآخر، يأمل نادي القطن الكاميروني في تحقيق نتيجة ايجابية لحصد أولي نقاطة، بعدما خسر أول مباراتين له أمام الهلال وصن داونز.

 

إقرأ أيضا|مفاجأة.. الأهلي يوافق على رحيل «ديانج» للدوري التركي مقابل ضم «موليكا»