القصة الكاملة لمشاجرة آيتن عامر وطليقها المنتج محمد عز العرب

ايتن عامر ومحمد عز العرب
ايتن عامر ومحمد عز العرب

تصدرت الفنانة أيتن عامر، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الخلافات بينها وبين طليقها من المصور السينمائي محمد عز العرب.

و أثارت مشاجرة الفنانة وطليقها داخل فيلاتها الكائنة بكمبوند شهير بالشيخ زايد جدلا واسعا، حيث اعتدى عليها بالضرب وأصابها هي ووالدتها المسنة، حسب ادعائها، وهو ما دعاها لتقديم بلاغ إلى قسم شرطة الشيخ زايد، للاستغاثة من طليقها، واتهمته بخطف أبنائها.

ومن هذا التقرير ترصد لكم "بوابة  أخبار اليوم" تفاصيل المشاجرة كاملة.

بدأت قصة مشاجرة آيتن عامر وطليقها المصور السينمائي محمد عز العرب، داخل فيلاتها الكائنة بكمبوند شهير بالشيخ زايد، عندما طلب منها أخذ أطفاله، وعندما رفضت اصطحب الأطفال بالقوة إلى السيارة وأثناء تدخلها، تعدى عليها وعلى والدتها ، وأصابهما وأخذ الأطفال ووضعهم داخل سيارته وانطلق.

استغاثات آيتن عامر ضد طليقها 

أطلقت الفنانة آيتن عامر استغاثات بـ أفراد أمن الكمبوند قبل خروجه من بوابة الفيلا، الأمر الذي جعلهم يستوقفونه وهاتفت رجال مباحث قسم شرطة الشيخ زايد واتهمت طليقها بخطف طفليها أيتن محمد 7 سنوات، ويوسف محمد 6 سنوات.

حضر رجال المباحث وقالت الفنانة في أقوالها، إن طليقها حضر لمسكنها واعتدى عليها وعلى والدتها المسنة، البالغة من العمر71 سنة، بالضرب، وأخذ طفليها، ووضعهما داخل السيارة، إلا أن الأمن الإداري للكمبوند استوقفه، وتم التحفظ على السيارة.

وتحفظت جهات التحقيق بالجيزة على الفنانة أيتن عامر وطليقها بعد أن حررا محاضر ضد بعضهما البعض وتبادلا الاتهامات بينهما، وخرجت عقب ذلك.

وعلى جانب آخر نشر المصور السينمائي محمد عز العرب منشورًا على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يطلب فيه المساعدة من قسم شرطة الشيخ زايد، وانهالت التعليقات عليه تسأل ما القصة؟.

وبعدها بدقائق حررت الفنانة أيتن عامر ضده محضرا تتهمه بالتعدي عليها وعلى والدتها وتتهمه بخطف طفليها.

وبعد علمه بالواقعة نشر أحمد عز العرب، والد المصور السينمائي محمد عز العرب تدوينة عبر حسابه بموقع تويتر، أكد فيها أنه لا يقبل الإساءة لـ آيتن عامر طليقة ابنه قائلا ": آيتن عامر أم أحفادي في مكانة ابنتي لها كل التقدير والمحبة في كل الأحوال في زواجها.. وفي انفصالها عن ابني".

ولا أقبل أي إساءة لها أو أي مساس باسمها أو بعائلتها الكريمة من أي طرف


وقررت جهات التحقيق بالجيزة  أمس ، إخلاء سبيل الفنانة أيتن عامر وطليقها، بعد تبادل الاتهامات بينهما بالاعتداء، داخل كمباوند بمدينة الشيخ زايد.

يذكر أنه في أغسطس 2022 تداولت أنباء تفيد بانفصال آيتن عامر عن زوجها مدير التصوير، وتزوجت آيتن عامر من محمد عز العرب عام 2015 بعد أشهر قليلة من خطبتهما، وكان بداية تعارفهما خلال تصوير مسلسل السبع وصايا، بينما بدأت قصة حبهما أثناء تصوير فيلم زنقة ستات.

اقرا ايضا | آيتن عامر تتهم طليقها بالضرب والسب ومحاولة خطف أبنائها

تعدي بالضرب وخطف.. تفاصيل القبض على طليق آيتن عامر بالشيخ زايد