خلال ندوة «بوابة أخبار اليوم»..

المستشار الإعلامي لـ«فان دام» يكشف عن عمل مشترك مع مصارع مصري | فيديو

وليد التلباني، المستشار الإعلامي للنجم العالمي "جان كلود فان دام"
وليد التلباني، المستشار الإعلامي للنجم العالمي "جان كلود فان دام"

صرح وليد التلباني، المستشار الإعلامي للنجم العالمي "جان كلود فان دام" خلال ندوة "بوابة أخبار اليوم"، أن هناك بعض النجوم فى مصر يتصلوا ويطلبون العمل مع الممثل العالمي "فان دام" وأنه لم يمانع العمل معهم. 

وتابع: "بحكم تعاملى مع بعض النجوم فى مصر على الصعيد الشخصي أعشق نجمين كبيرين هما أحمد حلمى ومحمد ممدوح إنما فى بعض الفنانين الذين لم يلتزمون لم أتعامل معهم". 


وأشار وليد التلباني، إلى وجود عمل للفنان فان دام سوف يجمع الفنان فان دام مع مصارع مصري خارق وكاسر موسوعة جينيس للأرقام القياسية وهو أشرف كابونجا ويقال عليه أقوى رجل فى العالم وهو يقوم بسحب قطارات بأسنانه وسفن وغيرها.

وأوضح: "قام بالاتصال بي الكابتن أشرف ويطلب بمقابله فان دام للتحدي وعندما قمت بالعرض هذا الاقتراح على الفنان فان دام قبل التحدي وبعدها تم مقابلة بين فان دام وأشرف كابونجا عن طريق برنامج زووم".

وأضاف وليد التلباني، أن "الفنان العالمي فان دام بطل لعب 44 بطولة كيك بوكس وكراتيه وكنغ فو ولعب أشكال كثيرة قتالية والسن لم يفرق مع فان دام ويوجد دراسة أكدت أن ركلة فان دام تعادل قوة حصان". 

واستطرد: "الموضوع واقف على راعي للحدث فقط ومن خلال بوابة أخبار اليوم أناشد وزارة السياحة بدعوة فان دام إلى مصر ويكون حدث عالمي يشرف مصر".

اقرأ أيضا | فان دام يشكر فنان مصري لهذا السبب