محمد بن المنيا: «لما شفت الرئيس مكنتش مصدق نفسي» وشعرت أنه والدي

الطفل محمد
الطفل محمد

لحد ماشفت الريس وحضنته مكنتش مصدق نفسى"هكذا قال محمد محمود محمد برعى طالب الابتدائية ابن ملوي حديثه عن لقاؤه بالرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال إفتتاح مشروعات حياة كريمة بقرية المعصرة بمحافظة المنيا، لبوابة " أخبار اليوم "..

اقرأ أيضًا| مجلس الشباب المصري يشكر الرئيس السيسي على دعمه لثقافة التطوع

وقال محمد، منذ الصغر تعلمت من والدي ووالدتي حب مصر والرئيس السيسى، دائما يحدثوني عنه بفخر،ويحدثوني عن المشروعات التي تجري على أرض مصر منذ أن تولى الرئيس البلاد، فكنت دائمًا أحلم أني التقي به وأسلم عليه، وعندما أخبروني أني من بين الأطفال الذين سوف يلتقون الرئيس بالمدرسة، لم أكن أصدق ولم أنام تلك الليلة، وظللت متيقظًا حتى الصباح، وحتى قبل وصول الرئيس للقرية لم أكن أصدق نفسي أني أقف مع الناس في انتظار وصول الرئيس حتى شاهدته أمامي. 

في تلك اللحظة لم أتمالك نفسي، ولم أفكر وطلبت من الرئيس أنه يحضننى، وسعدت جدًا أنه وافق وأخذني في حضنه شعرت ساعتها أنني في حضن والدي. 

وأستطرد محمد قائلًا بعدها ذهبت لتناول الإفطار معه وجلست على يمين الرئيس أثناء الإفطار، وسألني نفسك لما تتخرج تكون أيه أجبته طبيب بشرى، فتبسم وضحك لي. 

وقال محمد فى ذلك الوقت شعرت أن دموعي هتنزل من كثرة الفرحة، فأنا لا أصدق نفسي أني حضنت الرئيس وأجلس بجانبه على مائدة واحدة لتناول الإفطار، رغم أني كنت أشعر أننى أجلس بجانب أبي نظرًا لتواضعه وكلماته الطيبة التي كان يقولها، ورويدا رويدا بدأت أتمالك نفسي وخاصة عندما طلب مني الرئيس أن آكل، وكان نفسي أطلب من الرئيس أنه يجلس معانا على طول ولا يذهب، لأني أحبه.