نائب بالشيوخ: زيادة الأجور والمعاشات تساهم في مواجهة أعباء المعيشة

النائب عمرو فهمي
النائب عمرو فهمي

قال النائب عمرو فهمي، عضو مجلس الشيوخ وعضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، إن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن زيادة دخل العاملين بالجهاز الإدارى للدولة، وأصحاب الكوادر الخاصة، وزيادة المعاشات وزيادة فئات معاش تكافل وكرامة اعتبارا من الشهر المقبل،  تدل على حرص واهتمام القيادة السياسية بالمواطنين وباحتياجاته ويعكس شعوره بهم في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة. 


وأوضح فهمي، أن التوجيهات الجديدة خطوة على الطريق الصحيح نتمنى أن يعقبها خطوات أخرى فى هذا الإطار للمساهمة فى تحقيق التوازن بين ارتفاع الأسعار ودخول المواطنين، حتى يتم مواجهة الظروف الاقتصادية الاستثنائية. 


وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن الزيادات تلبي جانب من احتياجات الأسر المصرية، ويراعي الظروف الاقتصادية العالمية والمحلية لتجاوز الأزمة الحالية وتساهم فى مواجهة أعباء الحياة اليومية، ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين، مطالبا القطاع الخاص الالتزام بقرارات الرئيس.

اقرأ أيضا: الأحد.. مجلس الشيوخ يبحث كيفية استعادة الدور التاريخي لقصور الثقافة والمسارح

 ولفت النائب إلى إن الظروف الاقتصادية التي تمر بها مصر والعالم كلة تتطلب رعاية محدودي الدخل وهذا ما يقدره الرئيس جيدًا، وسبق وأن أطلق حزم الدعم الخاصة بالمواطن في مرات سابقة لمواجهة تلك التداعيات، مشيرا إلى أن الشعب المصري يعلم حجم التحديات التى تواجه الدولة والعالم أجمع.