هند عبد الحليم: استمتعت بغناء أغنية «عودة» لحميد الشاعري

هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

حلت الفنانة هند عبد الحليم ضيفة في برنامج بجد X الراديو مع مروان يونس في راديو إنرجي، وتحدثت هند شخصية سلمى في مسلسل أزمة منتصف العمر وكيف أثر عليها نفسيًا وقالت "تأثرت نفسيًا جدًا بشخصية سلمى لأني عشت الشخصية وفي مشهد مواجهة سلمى وعمر انهرت نفسيًا، وأثناء مشاهدتي لبعض المشاهد على التلفاز كنت أبكي بسبب تذكري مشاعر سلمى في تلك اللحظات".

وتناولت هند عبد الحليم كيفية تحضيرها إدمان شخصية سلمى وقالت "استعنت بكتب عن الإدمان وعن التأثيرات التي تنتج عن تعاطي ذلك النوع من المخدر، وأيضًا شاهدت أفلام وثائقية ساعدتني كثيرًا في تحديد شكل وطريقة حركة الشخصية والمشاعر التي يشعر بها الشخص المدمن".

وعن أكثر نوع أعمال تفضل المشاركة فيه صرحت "لا يوجد نوع أو تصنيف محدد أفضله وأميل أكثر لتقديم أدوار متنوعة، وعلى الرغم من حبي لفكرة تقديم عمل كوميدي لكن أحيانًا لا يظهر الشخص الكوميدي صاحب الدم الخفيف على الكاميرا بنفس خفة الدم في الحقيقة" وأكملت بعدها  "حقيقي أتمنى تقديم فيلم ميوزيكال".

وتحدثت هند عبد الحليم عن سبب اختيارها لإعادة غناء أغنية عودة وقالت "أنا ومحمد عامر كنا نسمع أغنية عودة بشكل مستمر أثناء بحثنا عن أغنية نعيد غنائها وتوزيعها، وأنا بحب حميد الشاعري جدًا، وبعد فترة تواصل عامر معي وسألني عن عمل أغنية عودة ووافقت فورًا، ولم انتظر تسجيل الأغنية في ستوديو بل سجلتها فويس نوت وارسلتها له واستمتعت جدًا بغنائها".

وعرض لهند عبد الحليم مسلسل أزمة منتصف العمر على منصة شاهد ، وحققت هند من خلاله نجاحًا كبيرًا حيث تصدرت تريند جوجل وتصدر المسلسل تريند منصة شاهد طوال فترة عرضه، كما قدمت هند عبد الحليم أولى تجاربها الغنائية من خلال أغنية "عودة" الشهيرة للنجم حميد الشاعري مع توزيع جديد لمحمد عامر، التي أطلقتها على منصة أنغامي.

وقد بدأت هند عبد الحليم مشوارها الفني بعروض مسرح الدولة، وحصلت على جائزة المهرجان القومي للمسرح كأفضل ممثلة عن دورها في مسرحية هنا انتيجون، كما قدمت عروضًا مع نقابة المهن التمثيلية والتي عُرضت على قناة النهار، بدأت مشوارها الدرامي في مسلسل الكابوس عام 2015، ليكون بوابتها للدراما المصرية وتشارك بعده في مسلسلات فوق مستوى الشبهات، بنات سوبر مان، راس الغول، الميزان. كما اشتهرت بأدوارها في أعمال حكايات بنات، زودياك، عوالم خفية، 30 يوم، الأب الروحي، كما شاركت في فيلم 11:11، وفيلم الرعب جدران.