ختام فعاليات اليوم الأول من المؤتمر العلمي السابع للسكر بالبحيرة

موضوعية
موضوعية

اختتمت مساء اليوم فعاليات اليوم الأول من المؤتمر العلمي السابع للسكر بالبحيرة، الذى نظمته مديرية الصحة بالبحيرة، بإحدى الفنادق بالإسكندرية على مدار يومي ٢ و٣ /٣/ ٢٠٢٣م .

 يقام المؤتمر تحت رعاية  الدكتور خالد عد الغفار وزير الصحة والسكان والدكتورة  نهال بلبع نائب محافظ البحيرة والدكتور إيهاب كمال مستشار وزير الصحة لشئون التعليم الطبي والمشرف على أكاديمية الأميرة فاطمه للتعليم الطبي المستمر، والدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة والدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية.

حضر المؤتمر الدكتور حازم الفيل رئيس قطاع الطب العلاجي بالوزارة، والدكتور محمد منيسى نقيب الأطباء بالبحيرة.

يهدف المؤتمر إلى الإسهام في تطوير البحث العلمي وتحقيق أقصى إستفادة علمية ممكنة للجميع لمواكبة الإهتمام العالمي بتنمية المشاركة في البحث العلمي ، ومناقشة التحديات التي يواجهها الباحث عن داء السكر والحلول المقترحة لتجاوزها وتعزيز التواصل بين الباحثين والمهتمين بموضوع السكر .

وذلك وسط حضور كبير من  العاملين بالمستشفيات والإدارات الصحية، وبحضور الدكتور أحمد الجميل مدير عام العلاجي بالمديرية، والدكتور أحمد قطري أمين عام نقابة الأطباء ومدير ادارة التدريب بالمديرية ، والدكتور بهاء شرف الدين مسئول الأمراض الغير سارية بالمديرية ورئيس المؤتمر.

وتم في اليوم الأول مناقشة الكثير من الموضوعات المتعلقة بمرض السكر، من خلال الأساتذة المحاضرين المتخصصين من مختلف جامعات العالم ومن الجامعات المصرية.

وفى نهاية اليوم تم تقديم دروع المؤتمر لعدد من  الضيوف و المحاضرين والسادة القائمين على التنظيم المتميز للمؤتمر .

اقرأ أيضا| أهالي النوبارية يشيعون جثمان طفل ألقى به 3 أشخاص في مياه ترعة بالبحيرة