زقاق الدم.. طريق موت أريزونا السريع

 طريق موت اريزونا السريع
طريق موت اريزونا السريع

أن تبدأ الطريق هو أمر مؤكد وطبيعي ولكن أن تنهي الطريق فهو أمر غير مؤكد، خاصة وإن كان طريقك هو زقاق الدم الشهير باشباحه الكثيرة الناتجة عن وفاة أسر كاملة في حوادث مأساوية أنهت الأمر ليكون الطريق بصحراه القاحلة ومنحنياته الكثيرة أساس لأساطير الأشباح المنتقمون.

ففي غرب ولاية "أريزونا" الأمريكية يقع الطريق السريع "93" الشهير بزقاق الدم وسط التلال والصحراء القاحلة التي أهلته ليطلق عليه "زقاق الدم" نتيجة وقوع الكثير من حوادث الوفاة المأساوية.

 ويرجع السبب في ذلك هو صعوبة الطريق المرعب بطرقه المتعرجة والمليئة بالمنحنيات العمياء وكونه محاط بالتلال تجد بعض المناطق الميتة به حيث لا تعمل فيها الهواتف ولا يوجد استقبال لاسلكي لتجد نفسك وفجأة انفصلت عن العالم ليزداد الخوف.

ولكن هذه هي أقل مخاوف السائقين فالطريق لديه تاريخ من المآسي لتجد في كل شبر قصص لعائلات قد توفت كاملة في حادثة مأساوية أو أفراد فقدوا حياتهم بسبب الأرواح الغاضبة.

لتشعر بمجرد دخولك هذا الطريق بالاشباح تحاوطك من جميع الاتجاهات وبالنظر إلى كل مأساة شهدها هذا الطريق فليس من المستغرب أن تطاردها الأشباح ليكون أشهرهم رجل الظل صاحب رداء رعاة البقر.