كشف الكاتب الصحفي خالد ميري، المرشح على منصب نقيب الصحفيين، أنه يسعي لتعديل قانون نقابة الصحفيين لضم عضو فوق السن من أصحاب المعاشات وعضو من السيدات تحت السن.
وقال ميري، خلال حوار برنامج المصري أفندي تقديم الإعلامي محمد علي خير المذاع عبر فضائية "المحور"، تواصلت مع الحكومة لصرف زيادة البدل من أول أبريل المقبل.
وفي وقت سابق أعلن الكاتب الصحفي خالد ميري، المرشح على منصب نقيب الصحفيين، عن زيادة البدل الصحفي، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».
وقال في منشوره: «حصلت على موافقة الدولة بزيادة غير مسبوقة في البدل الصحفي ٦٠٠ جنيه وهو ما يؤكد تقدير الدولة واعتزازها بالصحافة والصحفيين».
اقرا ايضاً | خالد ميري يواصل جولاته الانتخابية بزيارة قناة المحور | صور

أضا: محاضرة بين الشوطين وراء أداء مصر البطولي أمام نيوزيلندا
صيف ساخن في انتظار المصريين.. الأرصاد تكشف توقعات الحرارة والرطوبة خلال الأشهر المقبلة
حسام حسن يكشف سر «انتفاضة الشوط الثاني» لـ «الفراعنة» أمام نيوزيلندا





