رئيس جامعة المنصورة يستقبل المستشار الثقافي لسفارة البحرين بالقاهرة

المستشار الثقافي لسفارة مملكة  البحرين بالقاهرة في رحاب جامعة المنصورة
المستشار الثقافي لسفارة مملكة  البحرين بالقاهرة في رحاب جامعة المنصورة

استقبل الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، اليوم الخميس 2/3/2023  خلود راشد مطر -المستشار الثقافي لمملكة البحرين بالقاهرة، والوفد المرافق لها، في إطار اهتمام جامعة المنصورة بالتواصل الفعال والدائم مع كافة السفارات والملحقيات الثقافية، وكذلك حرص الجامعة علي زيادة أعداد الطلاب الوافدين الدارسين بالجامعة .

اقرأ أيضا

 جامعة المنصورة تنظم ندوة «نماذج مصرية علمية مشرفة»

جاء ذلك، بحضور الدكتور ياسر لطفى عميد كلية طب الاسنان، والدكتور أحمد أنور العدل  المشرف العام على إدارة الوافدين و سحر محمد العراقي مدير ادارة الوافدين بالجامعة.


وأكد رئيس جامعة المنصورة خلال اللقاء على عمق الروابط والعلاقات الوطيدة بين مصر ومملكة البحرين، وأشار إلى حرص جامعة المنصورة علي الاهتمام بالطلاب الوافدين البحرينيين الدارسين بمختلف كليات الجامعة وتقديم أفضل سُبل التعليم الحديث والبرامج المميزة لتزويدهم بالعلم والثقافة باعتبارهم سفراء حقيقيين لجامعة المنصورة في بلادهم.


وعبَّرت خلود راشد مطر عن سعادتها بزيارة جامعة المنصورة كما  أعربت عن اعتزازها بالمستوى التعليمي العالي والأكاديمي والسمعة المرموقة التي تتمتع بها جامعة المنصورة وما حققته من تقدم ملموس في قطاع التعليم.


كما قدمت شكرها وتقديرها لإدارة الجامعة و إدارة الوافدين لما تبذله من دعم للطلاب البحرينيين وتوفير كافة أوجه الرعاية والخدمات المختلفة لهم خلال فترة دراستهم بمختلف كليات الجامعة سواء خدمات التسكين والرعاية الصحية وسرعة إنهاء إجراءاتهم وحل جميع المعوقات التى تواجههم بكليات الجامعة سواء في مرحلة البكالوريوس أو الدراسات العليا وكذلك حرص إدارة الوافدين علي مشاركة الجالية البحرينية فى جميع الأنشطة التى تقام داخل الجامعة.

وعلى هامش الزيارة، قامت المستشار الثقافي البحريني بزيارة لكلية الطب، ومناقشة كافة أمور الطلاب والرد على جميع استفساراتهم، وفى الختام أثنت المستشار الثقافي على أداء كليتى الطب وطب الاسنان وما يقدمونه من دعم للطلاب البحرينيين الدارسين بهما.