رفع ٩٨١ طن قمامة و٥٤٣ طن أتربة وتراكمات بشوارع الأقصر

جانب من الجولات الليلية
جانب من الجولات الليلية

كتب احمد زنط

واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الأقصر، تنفيذ أعمال النظافة بنطاق المدينة من خلال معدات وعمال قطاعات نظافة الأحياء  بمدينة الأقصر بالتنسيق مع فرقة التدخل السريع، ضمن تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية خلال حملات يوميه مكثفه لرفع كفاءة مستوي النظافة.

يأتي ذلك بناء على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالتنسيق الكامل بين جميع جهات الولاية بالمحافظة والأجهزة المعنية.

تنفيذاً لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن، بضرورة الإهتمام بأعمال النظافة للظهور بالشكل اللائق ورفع القمامة بصورة دورية منتظمة، تابع اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر تنفيذ عدد من الحملات المكبرة للنظافة بالشوارع والميادين لرفع القمامة والأتربة بنطاق المدينة من خلال معدات وعمال قطاعات نظافه الأحياء  بمدينة الأقصر بالتنسيق مع فرقة التدخل السريع .
وأسفرت الحملات عن رفع ٩٨١ طن قمامه، و ٥٤٣ طن أتربة وتراكمات ومخلفات بالشوارع والميادين والطرق الرئيسية والفرعية خلال حملات يوميه مكثفه لرفع كفاءة مستوى النظافة من خلال المرور على جميع القطاعات بكافة الاحياء ، وذلك للظهور بالمظهر اللائق وتوفير بيئة نظيفة للمواطنين.

اقرأ أيضاً| «بوابة أخبار اليوم» من داخل المركز الطبي لفحص المقبلين على الزواج بالأقصر| فيديو