إصابة 6 من عائلة واحدة بالتسمم بعد تناولهم وجبة لحوم فاسدة في الدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 أصيب 6 أشخاص من أسرة واحدة بحالة تسمم بعد تناولهم وجبة من اللحم على العشاء، أثناء تناولهم العشاء لدى أحد أقاربهم، بمركز نبروه محافظة الدقهلية وتم  نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج .

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث بورود بلاغ إلى العقيد آسر البطراوي، مأمور مركز شرطة نبروه، بإصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة، بحالة تسمم جراء تناول وجبه فاسدة على العشاء عند أحد أقاربهم  .

اقرأ أيضا|  القبض على المتهم بقتل شخص بسبب خلافات في السلام

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز نبروه بقيادة الرائد إسلام عنان، رئيس مباحث المركز إلى  مكان البلاغ وبالفحص تبين إصابة كل من، "سالي. م .ع .ال"، 18عامًا ، و "جنه. ه .ز"،12 عامًا، و "يارا. هـ. ز"،16عامًا، و"شيماء.م .م .ال"،42 عامًا، و "مريم. ع .ا .ع"، 15عامًا، و"منه. ف.ع .ال"،16عامًا، وجميعهم مقيمين بمدينة نبروه ، ووصلوا الى مستشفي نبروه المركزي بأعراض التسمم . 

بسؤال المصابين في محضر الشرطة أكدوا تناولهم وجبة لحم أثناء "عزومة عند أحد أقاربهم"، تبين أنها فاسدة، وتم نقلهم جميعًا إلى قسم الباطنة، وعمل الإسعافات الأولية لهم، ووضعهم تحت الملاحظة بعد استقرار حالتهم، وتم إخطار النيابة التي باشرت التحقيق .