بالأسود| جيهان خليل تخطف الأضواء عبر «إنستجرام»

جيهان خليل
جيهان خليل

تحرص الفنانة جيهان خليل علي التفاعل الدائم مع جمهورها، ومشاركتهم ما يحدث معها في اليوميات الخاصة بها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "

منشور جيهان خليل

شاركت جيهان جمهورها صور جديد لها وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور  والفيديوهات "إنستجرام"

إطلالة جيهان خليل

 

وظهرت جيهان بإطلالة صيفية؛ حيث ارتدت فستانا باللون "الأسود" طويل، كما وضعت مكياجا ناعما يتناسب مع جمالها, وتركت شعرها منسدلا علي كتفيها، مما أدي إعجاب جمهورها .

 

أحدث أعمال جيهان خليل

 

ومن ناحية أخر، تنتظر الفنانة جيهان خليل عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "يوم 13"وهو من بطولة كلا من يعد فيلم يوم 13 من تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبد الله، ويضم الفيلم كل من: أحمد داود، أروى جودة، شريف منير، دينا الشربيني، نسرين أمين، محمود حافظ، فيدرا، محمود عبد المغني، جومانا مراد، أحمد زاهر، نهى عابدين، نهال عنبر، جيهان خليل، محمد الكيلاني، مجدي كامل، محمد الصاوي.

قصة فيلم يوم 13


تدور أحداث فيلم يوم 13 في إطار إثارة ممزوج بالرعب والتشويق، وذلك حول شخصية عز الدين ويلعب الدور الفنان أحمد داود، حيث يعود من الخارج بعد غياب العديد من السنوات باحثًا عن قصر عائلته، وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب بعد وصوله للقصر، وتطارده الأشباح.

 

الجدير بالذكر أن فيلم يوم 13 يعد هو رابع الأعمال التي تجمع أحمد داود ودينا الشربيني في السينما، بعدما قدما فيلم هيبتا قبل 6 سنوات، ومسلسل جراند أوتيل مع الفنان عمرو يوسف ومحمد ممدوح، ومسلسل زي الشمس مع أحمد السعدني وسوسن بدر.