شاهد.. ريال مدريد يختتم تدريباته استعدادًا لكلاسيكو الأرض 

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

اختتم فريق ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، تدريباته استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام غريمه التقليدي برشلونة، في الكلاسيكو الذي يترقبه عشاق الكرة القدم على مستوى العالم، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا لموسم 2022- 2023.

بدأ ريال مدريد، صاحب الأرض، مشواره في كأس ملك إسبانيا من دور الـ32، والذي تخطى فيه فريق كاسيرينيو بهدف دون رد، ثم تجاوز عقبة فياريال في دور الستة عشر بنتيجة 3-2 بعد مباراة مثيرة، ثم حقق فوزًا صعبًا على غريمه أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-1 في ربع النهائي بعد لقاء امتد إلى شوطين إضافيين. 

أما برشلونة، فوصل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعدما بدأ مشواره أمام فريق إنتر سيتي في دور الـ32 وحقق الفوز بنتيجة 4-3 بعد مباراة امتدت لشوطين إضافيين، وفي ثمن النهائي لم يجد "البلوجرانا" صعوبة تذكر في تخطي فريق أتلتيكو سبتة بخماسية نظيفة، ثم فاز على ريال سوسيداد بصعوبة في دور الثمانية بهدف دون رد.

ويعد برشلونة الفريق الأكثر تتويجًا بلقب بطولة كأس ملك إسبانيا، بعدما حصد اللقب في 31 مناسبة من أصل 42 نهائي خاضها الفريق الكتالوني.

في المقابل، يعتبر ريال مدريد في المركز الثالث من حيث حصد بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث حقق اللقب 19 مرة، لكنه في المقابل خسر النهائي في 20 مناسبة.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022-2023
تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا 2022-23 غدًا الخميس 2 مارس 2023، على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا
أعلنت قنوات SSC السعودية الحصول على حقوق نقل مباريات كأس ملك إسبانيا 2023 بصورة مشفرة، وسيتم نقل الكلاسيكو بين الريال والبارسا عبر شاشاتها.