سقوط 6 عناصر إجرامية بـ13 كيلو مخدرات و20 ألف قرص «كبتاجون» بالإسماعيلية 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أحبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، محاولة 6 عناصر إجرامية، لترويج كمية كبيرة من المواد المخدرة على عملائهم، وتمكنت من إلقاء القبض عليهم. 

اقرأ أيضا | هارب من 220 قضية بـ80 سنة سجن.. القبض على صاحب صيدليات شهيرة

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعى «الأمن الوطنى - الأمن العام»، ومديريتى أمن «الشرقية - الإسماعيلية»، نشاط عدد من العناصر الإجرامية، تخصصوا فى الإتجار بالمواد المخدرة، وترويجها على عملائهم، مُتخذين من دوائر مراكز شرطة «بلبيس - الإسماعيلية -القصاصين»، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات، بمشاركة قطاع الأمن المركزى، والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة، تم ضبط 3 عناصر إجرامية، حال تواجدهم بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، وبحوزتهم كمية من مخدر الهيدرو وزنت 7 كيلو جرام، كمية من مخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيروين وزنت كيلو جرام،  طبنجة، عدد من الطلقات لذات العيار، 4 سيارات، مبلغ مالى، 3 هاتف محمول. 

ونجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط عنصر إجرامى حال تواجده بمسكنه بدائرة مركز شرطة القصاصين، وبحوزته 20 ألف قرص مخدر لعقار الكبتاجون مبلغ مالى، هاتف محمول. 

وألقت القوات القبض على عنصر إجرامى، حال استقلاله سيارة بدائرة قسم  شرطة ثان الإسماعيلية، وبحوزته كمية لمخدر الحشيش، كمية لمخدر الهيروين، كمية لمخدر الأيفون، عدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، مبلغ مالى، هاتف محمول، ميزان حساس. 

كما تم ضبط عنصر إجرامى، حال تواجده بمسكنه بدائرة مركز شرطة بلبيس، وبحوزته كمية لمخدر الهيروين، مبلغ مالى، هاتف محمول.

وبمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 1.5 مليون جنيه تقريبًا.