مسلسلات رمضان 2023| تفاصيل مسلسل «اللعبة3» بطولة شيكو وهشام ماجد

 مسلسل اللعبة
مسلسل اللعبة

ينتظر الملايين من عشاق الدراما الرمضانية، عرض الجزء الثالث من مسلسل اللعبة، على قناة ام بي سي، خلال موسم مسلسلات رمضان 2023 .

واستطاع مسلسل "اللعبة" بجميع أجزائه، أن يحقق نجاح كبير لدى الجمهور، حيث يتم عرض الجزء الثالث من العمل مرة أخرى على شاشة قناة ام بي سي مصر، ذلك بعد أن حقق نجاح ساحق خلال عرضه على إحدى المنصات العالمية منذ عام تقريباً.

مسلسل اللعبة:
تدور أحداث مسلسل اللعبة في أجزائه الـ 3 في إطار كوميدي، حيث يكون وسيم الصريطي والذي يجسد دوره شيكو فريقًا بينما يكون مازو والذي يجسد دوره هشام ماجد فريقًا آخر، ليتسابقوا في مجموعة من الألعاب على أرض الواقع ليربحوا مبالغ مالية ضخمة، وشهدت آخر حلقة من مسلسل اللعبة الجزء الثالث فوز مستر وسيم الصريطي.

أبطال مسلسل اللعبة
يضم الجزء الرابع من اللعبة شيكو، وهشام ماجد، ومى كساب، وميرنا جميل، ومحمد ثروت، وسامى مغاوري، و تدور أحداثه حول المنافسة المستمرة بين «وسيم الصريطي».

القناة الناقلة لمسلسل اللعبة ٣:
أعلنت مجموعة "mbc" القناة أنها ستطرح الجزء الثالث من المسلسل في رمضان 2023 وذلك بعد طرحه على منصة شاهد منذ ما يقرب من عام.

اللعبة ٤:
بدأ صناع مسلسل "اللعبة" بطولة النجم شيكو تصوير أحداث الجزء الرابع تحت قيادة المخرج معتز التوني، والذى يحمل اسم «اللعبة - دورى الأبطال».
اقرأ أيضا | غداً.. صـــراع الوصـــافة في الــدوري يشــتعل فيوتشر يصطدم بذئاب الجبل.. وبيراميدز يتربص