ميمي جمال تكشف عن أماكن تصوير مشاهدها بمسلسل «علاقة مشروعة»| خاص

ميمي جمال
ميمي جمال

كشفت الفنانة ميمي جمال عن أماكن تصوير مشاهدها بمسلسل «علاقة مشروعة» حيث قاموا بالتصوير داخل مصر لتشجيع السياحة الداخلية.

وأضافت ميمي جمال في تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم" أن التصوير كان داخل مصر ومعظم المشاهد كانت في الأقصر وأسوان.

وأكدت أن الأقصر وأسوان أماكن أكثر من رائعة لتصوير المشاهد بها وتشجيع السياحة في مصر من خلال أعمال فنية نقدمها للجمهور.

وقالت ميمي جمال إن الفنان ياسر جلال فنان موهوب ومخلص في عمله ومتميز وواضح من أعماله ونجاحه وتفوقه، موكدة أن ياسر ورامز جلال مثل أبنائها وما يظهر للجمهور هو أيضًا حقيقة.

اقرأ أيضا|«موهوب».. ميمي جمال تُعبر عن سعادتها بالتعاون مع ياسر جلال |خاص

وأشارت ميمي أنها تجسد دور أم الفنانة داليا مصطفى وحماة الفنان ياسر جلال، في إطار اجتماعي، والمسلسل مكون من 15 حلقة.

وكشفت الفنانة ميمي جمال عن موعد انتهائها من تصوير مسلسل "علاقة مشروعة" وأنه باقي لها مشهدين أو ثلاثة وتكون أنهت تصوير دورها بالكامل.

كما أشارت إلى أنها حزينة جدًا من السوشيال ميديا ومروجي الشائعات بسبب الادعاءات الكاذبة على الفنانين بموتهم واعتزالهم الفن وزواجهم وطلاقهم.

ووجهت ميمي رسالة  لمروجي الشائعات "ياريت نتحرى الدقة وبلاش ندعي كلام ليس له صحة وحقائق، لأن ممكن نؤذي شخص نفسيًا.. الفنان إنسان وله أقارب ومشاعر ومن الممكن أن يتأثر بهذه الشائعات".

وأضافت ميمي جمال أنها اعتذرت عن مسلسل "كشف مستعجل" بسبب إصابتها بدور برد شديد، وقامت بالجلوس في المنزل وصحتها تتحسن ببطء شديد وكان عامل الوقت غير محتمل ولذلك اعتذرت.

وأشارت الفنانة ميمي جمال، أن شخصيتها في مسلسل "إيجار" هي شخصية كوميدية لكنها في حقيقة الأمر تعكس ألمًا نفسيًا عميقًا داخلها، وأنها مطحونة ومقهورة من داخلها لأنها فنانة عاشت في عصر المسارح والكلاسيكيات وبعد بعدها عن الأضواء وبعد عشرة سنوات عانت بمفردها.

ومسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال  وعدد آخر من الفنانين، وتأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعى، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.