ميمي جمال

ميمي جمال تنفي اعتزالها الفن |خاص

ميمي جمال
ميمي جمال

خلال الأيام القليلة الماضية، تداولت أخبار عن اعتزال الفنانة ميمي جمال عن الفن، وتواصلت «بوابة أخبار اليوم» مع الفنانة ميمي جمال للتأكد من صحة المعلومة.

ونفت الفنانة ميمي جمال، اعتزالها الفن، مؤكدة أن الفن هو المهنة الوحيدة التي احبتها، قائلة «هفضل أمثل لحد أموت».

وأضافت الفنانة ميمي جمال في تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم" أنها لن تفكر في اعتزال الفن تمام، ولكن كل ماحدث أنها اعتذرت عن تصوير مسلسل "كشف مستعجل " لإصابتها بوعكة صحية تسببت في مكوثها في المنزل.

وأكدت ميمي جمال أنه بعد اعتذارها، بدأ مروج الإشاعات لنشر اخبارا كاذبة عن اعتزالها، وتتمنى من مروجي الإشاعات التاكد من صحة الكلام وتحري الدقة .

وأشارت ميمي جمال عن سعادتها بالتعاون مع الفنان ياسر جلال ، في مسلسل علاقة مشروعة ، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، قائلة " موهوب ومخلص في عمله ومتميز وواضح من اعماله ونجاحه وتفوقه".

 

اقرأ أيضا|ميمي جمال تكشف موعد انتهائها من تصوير مسلسل علاقة مشروعة | خاص 

واشارت ميمي أنها تجسد دور أم الفنانة داليا مصطفي، و حماة الفنان ياسر جلال في اطار اجتماعي والمسلسل مكون من 15 حلقة .

وأضافت  الفنانة ميمي جمال موعد انتهائها من تصوير مسلسل "علاقة مشروعة" وانه باقي لها مشهدين أو ثلاثة وتكون أنهت تصوير دورها بالكامل في مسلسل "علاقة مشروعة" .

كما أشارت إلى أنها حزينة جدًا من السوشيال ميديا ومروجي الشائعات بسبب الادعاءات الكاذبة على الفنانين بموتهم واعتزالهم الفن وزواجهم وطلاقهم.

ووجهت ميمي جمال رسالة  لمروجي الشائعات "ياريت نتحرى الدقة وبلاش ندعي كلام ليس له صحة وحقائق، لأن ممكن نؤذي شخص نفسيا.. الفنان إنسان وله أقارب ومشاعر ومن الممكن أن يتأثر بهذه الشائعات".

وأضافت ميمي جمال أنها اعتذرت عن مسلسل "كشف مستعجل" بسبب إصابتها بدور برد شديد وقامت بالجلوس في المنزل وصحتها تتحسن ببطء شديد وكان عامل الوقت غير متحمل ولذلك اعتذرت.

وأشارت الفنانة ميمي جمال أن شخصيتها في مسلسل "إيجار" هي شخصية كوميدية لكنها في حقيقة الأمر تعكس ألما نفسيا عميقا داخلها وأنها مطحونة ومقهورة من داخلها لأنها فنانة عاشت في عصر المسارح والكلاسيكيات وبعد بعدها عن الأضواء وبعد عشرة سنوات عانت بمفردها.

ومسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال  وعدد آخر من الفنانين، وتأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعى وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة ميمي جمال مسلسل "إيجار قديم"، وهو من بطولة شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى، ويقدم العمل دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.