أبرز أخبار «التوك شو»|«الرياضة» توضح حقيقة ترشح مرتضى منصور في انتخابات الزمالك

أبرز أخبار «التوك شو»
أبرز أخبار «التوك شو»

تناولت العديد من برامج «التوك شوك»، مساء أمس الإثنين، العديد من الأحداث الهامة، حيث ترصد «بوابة أخبار اليوم»، أهم فقرات البرامج التليفزيونية الحوارية، والتي صدر خلالها العديد من التصريحات الهامة والكاشفة لأمور جديدة .

خالد لطيف: حسم مقعد رئيس الزمالك غدًا والجلسات ممتدة

أكد خالد لطيف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الجلسات ممتدة لاختيار من يخلف المستشار مرتضى منصور في رئاسة نادي الزمالك الفترة المقبلة.

هل يحق لمرتضى منصور الترشح لانتخابات الزمالك بعد قضاء مدة حبسه؟ الرياضة ترد

علق محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، على أحقية مرتضى منصور الترشح مرة أخرى لانتخابات نادي الزمالك بعد قضاء مدة حبسه.

استشارى تغذية يحذر من ياميش رمضان المخزن: يسبب سرطان الكبد والبروستاتا

حذَّر الدكتور مجدي نزيه استشاري التثقيف والإعلام الغذائي بالمعهد القومي للتغذية، من شراء ياميش رمضان وتخزينه، لما له من آثار كارثية على صحة الفرد.

«اتحاد المصريين في الخارج» يكشف موعد انتهاء مبادرة السيارات المعفاة من الجمارك

أشاد علاء سليم أمين عام اتحاد المصريين في الخارج، بتعديلات قانون مبادرة سيارات المصريين في الخارج، مشيدًا بالتعديل، إذ يحقق رغبات المصريين في الخارج ويحقق مصلحة الدولة والمصريين في الخارج في نفس الوقت.

نقيب المأذونين يُزف بشرى للمقبلين على الزواج

علق الشيخ إسلام عامر، نقيب المأذونين، على مصير الشهادة الصحية القديمة لفحص المقبلين على الزواج، بعد تفعيل العمل بالجديدة بدءًا من أول أمس الأحد.

عالم جيولوجيا يحذر: زلزال مدمر سيضرب تركيا 8 مارس المقبل

أكد الدكتور صالح محمد عوض، عالم الجيولوجيا العراقي، أنه يعتمد على حسابات علمية فيزيائية ويتم قياس جهد الأرض، وبناء على النتائج يتم الوصول إلى حقيقة وجود زلزال في فترة زمنية معينة.

إقرأ أيضا|أحمد كريمة يكشف حكم الدين في عدم تقدير الزوجة لزوجها