هالة صدقي: محمد رمضان «واثق من نفسه».. وسعيدة بعودة خالد يوسف من جديد

 الفنانة هالة صدقي
الفنانة هالة صدقي

كشفت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها بالتعاون مع الفنان محمد رمضان ، في مسلسل جعفر العمدة ، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.


وقالت هالة صدقي في تصريحات تليفزيونية ان جعفر العمدة مسلسل شعبي اجتماعي، ومحمد رمضان شاب جميل وناجح وواثق من نفسه وله جماهيرية كبيرة، ودوري مختلف تمامًا عن أي عمل قدمته، وأنا سعيدة إني ضيفة شرف في سره الباتع كمان؛ لأن العملين مهمين جدًا ومختلفين.


وكشفت هالة صدقي عن رأيها في المنصات الإلكترونية، قائلة: المنصات بتوفر وقت ومريحة لكل الناس، وأنا كمشاهدة مش بعرف اتفرج على مسلسلات في رمضان نظرًا لضيق الوقت، وبالتالي بلجأ للمنصات وبتابع الناس بيقولوا إيه عن «المسلسلات الحلوة» وبتابعهم بعد رمضان.

وعبرت هالة صدقي عن سعادتها بالمشاركة في سره الباتع.." المسلسل ملحمة شعبية هامة"، ويساعد الشباب والأطفال لمعرفة تاريخهم ومعاناة الشعب المصري على مر التاريخ، مؤكدة أنها سعيدة بعودة خالد يوسف من جديد. 


و يضم مسلسل جعفر العمدة العديد من الفنانين، أبرزهم إيمان العاصى ومنة فضالي، ومي كساب، وفريدة سيف النصر، وطارق الدسوقي وغيرهم من الفنانين.

أول تعليق من هالة صدقي بعد تبرعها لمنكوبي زلزال سوريا المدمر


وسبق وحققت هالة صدقي نجاحا كبيرا بالعديد من الأعمال الفنية التي شاركت بها، من بينهم مسلسل فاتن أمل حربي بالتعاون مع نيللي كريم وشريف سلامة.