الاتحاد يضرب طلائع الجيش برباعية في الدوري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش، بفوز سيد البلد بأربعة أهداف مقابل 3 أهداف للطلائع، وذلك في المباراة المقامة بينهما على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الممتاز.

افتتح التسجيل للاتحاد جوب مابولولو في الدقيقة 13، وفي الدقيقة 28 تمكن محمد فتح الله، من معادلة النتيجة للطلائع، قبل أن يعود جوب مابولولو ويحرز هدف التقدم لسيد البلد في الدقيقة 35، وعزز اللاعب ذاته تقدم الاتحاد بالهدف الثالث في الدقيقة 45.
ومع بداية الشوط الثاني، سجل محمود وادي هدف تقليص الفارق للطلائع في الدقيقة 64، قبل أن يتمكن خالد الغندور من تعزيز تقدم الاتحاد بالهدف الرابع في الدقيقة 75، وبعد 3 دقائق فقط رد إسلام محارب بالهدف الثالث للطلائع، لتنتهي المباراة بنتيجة 4 لسيد البلد مقابل 3 للطلائع.
وبهذه النتيجة يحافظ الاتحاد السكندري على المركز الرابع برصيد 36 نقطة، بينما يتجمد رصيد طلائع الجيش عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر.
وشهدت الدقيقة 90 طرد مصطفى إبراهيم لاعب النادي الاتحاد السكندري.

وضم تشكيل طلائع الجيش كلًا من:

المرمى: أحمد مسعود

الدفاع: أحمد زولا – أحمد أيمن منصور – محمد فتح الله – أحمد متعب

الوسط: فريد شوقي – محمد شحاتة – مصطفى الخواجة

الهجوم: أحمد سمير – محمود وادي – كريم طارق

بينما جاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي :

حراسة المرمى: المهدي سليمان

الدفاع: كيفين كزيتو – عبد الله نصيب – محمد صالح – صبري رحيل

الوسط: خالد الغندور – ساليفو مورو – إسلام عبد النعيم

الهجوم: أحمد عادل "ميسي"-  مابولولو – إبراهيم حسن

أدار اللقاء تحكيميًا أمين عمر كحكم ساحة وعاونه محمد محمود لطفي وإسلام أبو العطا، وصبري إبراهيم حكمًا رابعًا، وعبد العزيز السيد حكم الفيديو وعاونه أسامة السيد.